٢٥ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٥ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الجمعة 1 أبريل, 2022 4:23 مساءً |
مشاركة:

الهيئة الملكية للعلا تستعرض تجربة الشركات الصغيرة والمتوسطة

تنظم الهيئة الملكية لمحافظة العلت فعالية بقاعة مرايا للمؤتمرات بالعلا تستهدف من خلالها تعريف قطاع ريادة الأعمال من حول العالم على رؤيتها الرامية إلى إنشاء منظومة داعمة لريادة الأعمال والابتكار في المحافظة، وذلك في قاعة مرايا للمؤتمرات في العلا.

 

وستضم الفعالية بالشراكة مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت"، حلقات نقاشية حول سبل دفع نمو الاقتصاد القائم على ريادة الأعمال على المستوى المحلي، وكيف يمكن للشركات الناشئة إثبات جدوى خدماتها واستمراريتها في المستقبل.

 

وسيحظى الحضور بفرصة مشاهدة العروض التقديمية المفصلة التي يقدمها رواد الأعمال حول مشاريعهم الواعدة، بالإضافة إلى مناقشة التجارب العالمية الرائدة، وأفكار المشاريع والمبادرات على مستوى المحافظة والتحديات المرافقة لها.

 

وأوضح الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية لمحافظة العلا عمرو المدني أن الفعالية تعد فرصة مثالية لإثبات دور ريادة الأعمال في الارتقاء بالفرص الاقتصادية في العلا وإرساء قواعد التنمية المستدامة، وسوف تسهم البيئة المحفزة والداعمة للشركات الصغيرة والمتوسطة في لعب دور رئيس في خدمة الأهداف الاجتماعية والاقتصادية للهيئة الملكية لمحافظة العلا، بما يتماشى مع أهداف رؤية المملكة 2030".

 

وتحظى العلا بعدد من رواد الأعمال الصاعدين في مجموعة متنوعة من المجالات، فضلاً عن وجود 60 شركة صغيرة ومتناهية الصغر، بدعم من قبل برنامج ريادة الأعمال "ڤايبز العلا" الذي يعد القلب النابض لمنظومة الشركات الصغيرة والمتوسطة في محافظة العلا.

 

يذكر أن عدد من الشركات الصغيرة والمتناهية الصغر، كانوا قد تلقوا الدعم بما يخدم نمو أعمالهم ويساهم في خلق وظائف جديدة وبناء شراكاتٍ للمستقبل، وذلك في مجموعة متنوعة من القطاعات مثل إدارة الفعاليات والسياحة ومنتجات البريغرينا "بان العلا".

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة