٢٥ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٥ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
البيئة والطاقة | الاثنين 11 أبريل, 2022 5:36 مساءً |
مشاركة:

المياه الوطنية: تشغيل شبكات المياه في 28 قرية بأبو عريش

بدأت شركة المياه الوطنية تشغيل شبكات المياه في 28 قرية بمحافظة أبو عريش، ما سيسهم في خدمة أكثر من 16 ألف مستفيد، وضخ أكثر من 3200 متر مكعب يوميا من المياه بساعات ضخ تصل إلى 24 ساعة.

 

وقالت الشركة في بيان صحفي اليوم، إنها عززت منظومة المياه في المحافظة وزادت نسب تغطية شبكتها، من خلال بناء شبكات وخطوط ناقلة للمياه، بأطوال تجاوزت 51 كم، إضافة إلى تنفيذ نحو 1300 توصيلة منزلية، وخازن مياه بسعة 10 آلاف م3.

 

وشملت القرى المستفيدة كلا من الزخمية، سلام بني واصل، خضيرة عياش، الشرعة، حرجة عياش، أم الحجل، الوحم، حمراية عياش، أبو الذهب، الدودة، الجيبة، الحيلة العليا، الحيلة السفلى، الغرقة العليا، الغرقة السفلى، أبو السلامة العليا والسفلى، الصلي، زبارة الحفاش، المحباسة، جاضع عياش، الحصن، العريكة، الطليبات، الزخمية 2، الدوشية، وزبارة رشيد.

 

ودعت الشركة المستفيدين الذين تم تركيب العدادات لهم زيارة الفرع الإلكتروني لشركة المياه الوطنية لتحديث بياناتهم، وطلب تفعيل الخدمة، مشيرة إلى أنه يمكن للمستفيدين من خدمات المياه في القرى المغطاة بشبكات المياه، تقديم طلب الحصول على توصيلة منزلية جديدة عن طريق القنوات الرقمية لشركة المياه الوطنية.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة