٢٤ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٤ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الحكومية | الثلاثاء 12 أبريل, 2022 3:25 مساءً |
مشاركة:

مؤسسة دبي لخدمات الملاحة الجوية تجدد اتفاقية التعاون المشترك مع سيركو الشرق الأوسط لمدة سنتين

جددت مؤسسة دبي لخدمات الملاحة الجوية (دانز) المؤسسة الرائدة المسؤولة عن إدارة الحركة الجوية في مطارات دبي والامارات الشمالية، اتفاقية التعاون المشترك مع شركة الخدمات العامة العالمية سيركو الشرق الاوسط لمدة عامين إضافيين تنتهي في يناير 2024.

 

وقع الاتفاقية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران المدني، رئيس مؤسسة دبي لخدمات الملاحة الجوية، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الامارات والمجموعة، وفيل مالم، الرئيس التنفيذي لشركة سيركو الشرق الأوسط.

 

 

 

الارتقاء الدائم بالأداء

 

وتعليقا على تجديد الاتفاقية قال سمو الشيخ أحمد بن سعيد: " تواصل دانز جهودها لتقديم خدمات لا تضاهى لعملائها، بما يتماشى مع خططها الاستراتيجية لتعزيز قدراتها التقنية والارتقاء الدائم بأداء مواردها البشرية وفق اعلى معايير الأمن والسلامة، لضمان تفوق نوعية الخدمات التي تقدمها لحركة النقل الجوي عبر مطارات دبي ودولة الإمارات ".

 

وأضاف سموه:" لقد ساهمت المبادرات الخلاقة التي اتخذتها دبي في تسريع مرحلة تعافي قطاع الطيران المدني الدولي، وهذا يحتم على مؤسسة دانز كونها المشغل الاساسي للحركة الجوية في أكبر مطار في العالم بأعداد المسافرين الدوليين، مواصلة دورها الاحترافي للبقاء في المقدمة وضمان جهوزيتها لمواكبة النمو الكبير المتوقع بأعداد المسافرين في الفترة المقبلة".

 

وأشاد سموه بتجديد اتفاقية التعاون المشترك مع شركة سيركو، مشيرا الى انها ستساهم في تعزيز مستويات الخدمة التي توفرها مؤسسة دبي لخدمات الملاحة الجوية في كل من مطار دبي الدولي ومطار آل مكتوم الدولي، وضمان الكفاءة التشغيلية المتفوقة وفق أحدث التقنيات والمعايير الدولية، واستشراف مستقبل قطاع إدارة الحركة الجوية حول العالم.

 

وتعتبر مؤسسة دبي لخدمات الملاحة الجوية أحد المساهمين الرئيسيين في دعم نمو الأعمال في دبي خاصة وفي قطاع الطيران عامة، من خلال تعاملها مع أكثر من 92 ناقلة جوية دولية في الوقت الراهن، وذلك بربط العالم بأكثر من 290 وجهة ومدينة رئيسية حول العالم.

 

 

 

إنجازات مشتركة

 

ومن جانبه قال محمد عبد الله أهلي، مدير عام هيئة دبي للطيران المدني الرئيس التنفيذي المنتدب لمؤسسة دبي لخدمات الملاحة الجوية: " علاقتنا تاريخية مع سيركو وتجديد الاتفاقية مبني على ثقتنا الكبيرة بقدرات الشركة والإنجازات المتعددة التي حققناها سوياً على مدى السنوات الماضية".

 

وأضاف محمد عبد الله اهلي:" تتسم عمليات إدارة الرحلات الجوية بالكثير من التعقيد، لذلك فإن استقطاب أرقى التقنيات وانظمة الملاحة الجوية وتعزيز قدراتنا البشرية، هو جزء أساسي من استراتيجيتنا لمواكبة التطور المذهل الذي يشهده قطاع النقل الجوي وصناعة الطائرات".

 

يذكر ان مؤسسة دبي لخدمات الملاحة الجوية، لعبت دورا أساسيا في الحفاظ على سلسلة التوريد للسلع الأساسية وغير الأساسية ما بين دبي وبقية انحاء العالم خلال فترة الجائحة من خلال عملها على مدار الساعة لتوفير خدماتها للناقلات الوطنية والدولية التي كانت تسير رحلاتها لخدمة ملايين الأشخاص حول العالم.

 

ضمان جودة الخدمات وتعزيز القدرات

 

ومن جانبه قال إبراهيم أهلي نائب الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الملاحة الجوية:" تجديد الاتفاقية مع شركة سيركو سيتيح لنا مواصلة رحلة التفوق التي بدأناها سوياً على مدى السنوات الماضية في إدارةالرحلات الجوية التي يصل عددها الى نحو 1500 حركة يوميا في الوقت الراهن عبر مختلف مطارات دبي ".

 

واضاف إبراهيم اهلي:" كفاءاتنا البشرية المؤهلة تعمل على مدار الساعة لتوفير أفضل الخدمات واكثرها امناً وسلامة لعملائنا".

 

دعم نمو الحركة الجوية

 

وبهذه المناسبة قال فيل مالم، الرئيس التنفيذي لشركة سيركو الشرق الأوسط: " نقدم مجموعة مهمة من خدمات الملاحة الجوية على مستوى دول المنطقة منذ العام 1947 بهدف دعم نمو الحركة الجوية، وذلك بالشراكة مع عملائنا في قطاع الطيران. لقد كانت سيركو شريكة لمؤسسة دبي لخدمات الملاحة الجوية منذ العام 2009، وتجديد اتفاقية التعاون المشترك، هو شهادة على علاقتنا القوية مع عملائنا وتقديرهم لخدماتنا."

 

ومن جانبها قالت سمانثا رولز، مديرة عمليات النقل في الشركة: "نقوم من خلال مواردنا وخبرتنا وبالتعاون مع دانز، بتطوير فريق عالمي المستوى من مراقبي الحركة الجوية، لمواكبة أحدث التقنيات والمعايير الدولية المعتمدة في مجال خدمات الملاحة الجوية.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة