٢٠ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٠ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الاثنين 25 أبريل, 2022 7:06 مساءً |
مشاركة:

دبي تدعوا زوارها الكرام للاحتفال بعيد الفطر المبارك


 مع نهاية شهر الصيام الفضيل واقتراب عيد الفطر المبارك؛ ليس هناك مكان أفضل من دبي لقضاء أمتع الأوقات بصحبة العائلة في أجواء احتفالية رائعة، سواء كنت تبحث عن أنشطة شيقة لمختلف الأعمار، أو عروض ترفيهية حية، أو ربما تُفضل احتفالات العيد التقليدية، أو كنت من الباحثين عن أماكن الإقامة المترفة في عزلة وهدوء، تلك المدينة النابضة بالحياة لديها دائمًا ما يناسب الجميع لموسم الأعياد.

استفد من العروض المذهلة والباقات المميزة للإقامة في أفخم الفنادق والعديد من أماكن الإقامة الأنيقة في جميع أنحاء المدينة - سواء كنت تبحث عن عطلة عيد ساحرة بجوار الشاطىء أم ترغب في قضاء أوقات استثنائية شيقة في المدينة بالقرب من المناطق الترفيهية الأكثر جذبًا، فهناك العديد من العروض المتميزة لكل العائلة للاختيار من بينها.

تعرفوا على أكثر مباني دبي الحديثة جمالاً وابتكاراً، إنه "متحف المستقبل" الذي يعد مقراً في تصميم حلول الغد المبتكرة، ومنصة علمية وفكرية تنطلق من دبي للعالم.  يقع متحف المستقبل على شارع الشيخ زايد وينفرد بتصميمه الرائع المصنوع من الفولاذ والزجاج كما يتمتع التصميم الداخلي للمتحف بجمال مميز لا يقل عن جمال التصميم الخارجي، وقد تم تصنيفه كواحد من أروع 14 متحفاً في العالم من اختيار "ناشيونال جيوغرافيك". ويقدم متحف المستقبل بالتعاون والشراكات الاستراتيجية مع جهات حكومية وشركات عالمية رائدة في استشراف وتصميم المستقبل وحلوله الإبداعية التقنيات المتطورة والرائدة في خمس مجالات رئيسية، هي تخطيط مدن ومجتمعات المستقبل، وتعزيز حلول الزراعة والري، وتوفير الأمن الغذائي للبشرية، وإدارة المخلفات بشكل مستدام، وحماية بيئة الكوكب.

اكتشفوا أكبر مركز للفنون الرقميّة في دول الخليج

يستمر المشهد الفني والثقافي في دبي في النمو مع إطلاق مركز الفنون الرقمية "إنفينيتي دي لوميير" الذي يمتد على مساحة تزيد عن 2700 متر مربع في دبي مول، ويعرض عوالم نابضة بالحياة وأعمالاً فنيّة عالمية من خلال 130 جهاز عرض و58 مكبر صوت و3000 صورة متحركة عالية الدقة.

 

تأخذ التجربة الشاملة الزائرين في رحلة إلى عالم مفعم بالفنون مع المعارض الخاصة بالفنان الشهير "فان غوغ" والفنانين اليابانيين مثل "هوكوساي"، وكذلك مشهد مذهل للكون من إبداعات "توماس فانز"، كل ذلك في موقع واحد يأسر الحواس. أما بوتيك "إنفينيتي دي لوميير"، فيمكن الوصول إليه من خلال دبي مول وهو مفتوح أمام الجميع.

الاستجمام في محيط من الأناقة

إنك على موعد مع "إس إل إس" دبي الذي يتميز بموقعه في منطقة داون تاون دبي. يتميز هذا الفندق بإطلالات بانورامية على مناظر المدينة، وإطلالة واسعة على برج خليفة الأيقوني، وعلى خور دبي. ويتكون البرج المذهل من 75 طابقاً، ليكون بذلك "إس إل إس" دبي أحد أعلى الفنادق والشقق السكنية في المنطقة. وفي الطابق 75، عند قمة المبنى، تتباهى الردهة ووجهة السهر بريفيلدج Privilege بموقعها وتضمّ أعلى بركتي سباحة لا متناهيتين في المنطقة لتتيح إطلالة مفتوحة على مناظر دبي. مع مطاعم فاخرة بموقع في قلب مدينة دبي النابض بالحياة. طوال فترة العيد، سيتمكن الضيوف من الاستفادة من مجموعة مختارة من العروض الاستثنائية، لقد حان الوقت أمام الزوار من حول العالم لاختبار تجربة مذهلة.

وجهة تجمع مطابخ عالميّة مختلفة في سوق البحار

 

تُعتبر ردهة الطعام "تايم آوت ماركت" وجهة استثنائية لتناول أشهى الأطباق في المدينة. تقع هذه الوجهة في سوق البحار ويتميّز تراسها في الهواء الطلق بإطلالات خلابة على برج خليفة ونافورة دبي. أما في القاعة الداخلية، فيقدّم الطهاة المحليون أشهى الأطباق للضيوف الذين سيستمتعون بمجموعة متنوّعة من الوجبات المعاصرة والمبتكرة والنكهات النابضة بالحياة. تمتد ردهة "تايم آوت ماركت دبي" على مساحة 43 ألف قدم مربع وتضم 18 مطعماً محلياً بما في ذلك "ماستي" و"بي بي سوشيال" و"فيتناميز فوديز" و"بيكل" و"بيتفاير" و"بريكس باي 3 فلس" و"نايتجار" و"ريف جابانيز كوشياكي" و"ليتل إرث" و"سكوبي كافيه" و"لونغ تينغ" والفنر. كما تحتضن الوجهة ثلاثة لاونجات مستوحاة من فروعها الدولية الأخرى في نيويورك ولشبونة ومونتريال وغيرها.

استيقظ على الإطلالة الساحرة للمياه الكريستالية الزرقاء

استمتع بالحياة على الجزيرة مع المياه الكريستالية الزرقاء في فندق "سيزرز بالاس بلوواترز" (Caesars Palace Bluewaters) الفخم. يقع هذا المنتجع الراقي من فئة الخمسة نجوم على جزيرة اصطناعية مرتبطة بجسر مشاة إلى مساكن شاطىء جميرا "جميرا بيتش ريزيدنس" (JBR)، وهو المكان الأمثل لتدلل نفسك بضيافة متميزة وأشهى الأطباق المُعدة لوجبة الإفطار لشخصين. دلل نفسك بعشاء فاخر في أي من مطاعم الفندق المختلفة أو تناول العشاء في راحة داخل غرفتك من خلال قائمة طعام فخمة لأطباق مختارة بعناية لتجربة ملكية فريدة من نوعها. وللصغار مكان مُعد خصيصًا لقضاء أمتع الأوقات مع أنشطة شيقة في أجواء من اللعب والمرح بداخل نادي "امباير" (Empire Club)، استمتع بمغامرات مجانية لشخصين في حديقة الألعاب المائية "لاغونا" (Laguna Waterpark) في "لامير" (La Mer) و"ذا جرين بلانيت" (The Green Planet) في "سيتي ووك" (City Walk). يمكنك الاستجمام والاسترخاء مع حمامات السباحة اللامتناهية ذات المياه المتلألئة والشاطئ الخاص المذهل في منتجع "بلووترز" الاستثنائي.

"لابيرل" (La Perle) متعة الترفيه بلا حدود

استمتع بمشاهدة العرض الأكثر تشويقًا وإثارة "لابيرل" (La Perle) في هذا العيد بداخل "المسرح المائي" (aqua theatre) المصمم على أحدث طراز لتجربة ترفيهية لا تنسى- العرض الدائم الأول من نوعه في المنطقة بأكملها الذي يجمع بين استعراضات راقصة مذهلة وأكثر العروض خطورة وجرأة - مع باقة من العروض المميزة؛ أستمتع بصحبة عائلتك بأمسية ساحرة واحصل على تذاكر لهذه التجربة الفريدة مقابل 169 درهمًا إماراتيًّا فقط.

ولمحبي المغامرات يوفر "سكاي فيوز" دبي على ارتفاع 219.5 متراً فوق سطح الأرض، إطلالات رائعة على "داون تاون دبي" وأفق المدينة. تقدم هذه التحفة المعمارية التي تقع فوق فندق "العنوان سكاي فيو" تجارب استثنائية لا تُنسى في ثلاث مناطق خاصة هي منصة المشاهدة والمزلقة الزجاجية وممشى الحافة. تبدأ أسعار التذاكر لدخول "سكاي فيوز" دبي من 55 درهماً إماراتياً للدخول العام للأطفال إلى منصة المشاهدة، وتصل إلى 699 درهماً إماراتياً لقاء تجربة ممشى الحافة.

بالإضافة الى المغامرات يقدم "سكي دبي" فرصة قضاء يوم مليء بالمرح مع العائلة والأصدقاء مقابل 290 درهمًا فقط.

علاوة على ذلك، تقدم "آي إم جي عالم من المغامرات" إحدى أكبر مدن الملاهي في دبي، إذ تعادل مساحتها 28 ملعب كرة قدم كما توفّر لزوارها فرصة التعرّف على أشهر الشخصيات الكرتونية، لجميع أفراد العائلة مع العروض الترفيهيّة الحية على المسرح والجولات الشيقة في هذه الوجهة المميّزة في دبي،

ولعشاق المغامرات يقدم "آي فلاي" في سيتي سنتر مردف تجربة القفز الحرّ الذي يُعدّ من أوائل المراكز الداخلية للقفز الحرّ في الشرق الأوسط، ويتألف من نفقٍ زجاجي عمودي بارتفاع 10 أمتار، والاستمتاع بسعر مخفض يبدأ من 149 درهمًا فقط.

واحجز رحلتك على دبي من خلال "عطلات السعودية" واحصل على خصم حتى 15% الرمز الترويجي HOLIDAYS واكسب 1  ميل من أميال الفرسان عن كل ريال تنفقه عند حجز باقتك.

ولمعرفة المزيد عن ليالي العيد في دبي يقدم "تطبيق المطار " - تطبيق سفر وسياحة سعودي، أفضل خيارات الفنادق وحجوزات الطيران، من و إلى أي مكان تريد الذهاب إليه حول العالم. وللتواصل: 920005511

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة