٠٥ ربيع الأول ١٤٤٤هـ - ٣٠ سبتمبر ٢٠٢٢م
  • Twitter Facebook Instagram Icon Linkedin Youtube Snapchat
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الثقافة والتعليم | السبت 11 يونيو, 2022 3:29 مساءً |
مشاركة:

أميركية الشارقة تحتفل بإنجازات خريجيها في حفل تخرج دفعة ربيع 2022

احتفلت الجامعة الأميركية في الشارقة بإنجازات دفعتها لفصل ربيع 2022 البالغ عددهم 259 طابًا وطالبة من مختلف التخصصات في حفل تخرج أقيم في قاعة المدينة الجامعية بالشارقة في 11 يونيو. 

 

وهنأت الدكتورة سوزان مام، مديرة الجامعة الأميركية في الشارقة، الخريجين على تفانيهم ومثابرتهم، قائلة: "تذكروا وأنتم تبدؤون هذا الفصل الجديد من حياتكم أنه لا يوجد ما هو أروع من العمل على تحقيق أحلامكم وإمكاناتكم. أنتم تشرعون اليوم في رحلة جديدة تسترشدون فيها بالتعليم والخبرة اللذين حصلتم عليه في الجامعة الأميركية في الشارقة، ونحنا متشوقون لرؤية ما تحققونه من نجاحات عظيمة في مجالات تخصصكم. تحلوا بالجرأة والثقة بالنفس وثابروا في مواجهة التحديات. أنتم اليوم تنضمون إلى الآلاف من خريجي الجامعة الأميركية في الشارقة ممن صنعوا اسمًا لهم، رواد أعمال وقادة صناعة وأكاديميين".

 

وشكل حفل التخرج فرصة للخريجين للاحتفال بنجاحهم مع أصدقائهم وعائلاتهم والتفكر في تجربتهم وتطلعاتهم المستقبلية. قالت نادين عبد الفتاح، والتي تخرجت بشهادة بكالوريوس في العمارة من كلية العمارة والفن والتصميم: "لقد نضجت كثيرًا منذ سنتي الأولى في الجامعة . فقد أصبحت أكثر ثقة وصدقًا مع نفسي، وأصبحت أكثر نشاطًا وانخراطًا مع أعضاء مجتمعي في الكلية. وصرت قادرة على التعبير عن نفسي وحتى أن أمثل أقراني في تخصص العمارة. ولأنني درست في الجامعة الأميركية في الشارقة، فأنا أؤمن أنني قادرة على ممارسة عملي من منظور إقليمي وثيق الصلة ثقافيًا ومفيد لمجتمعنا وبيئتنا. وسأكون قادرة أيضًا على تطبيق هذه المعرفة في مناطق أخرى. أنا ممتن جدًا لأساتذتي في الجامعة الأميركية في الشارقة الذين ساعدوني على تطوير هذا النهج متعدد التخصصات".

 

وقالت دينا أبو إسماعيل، الحاصلة على بكالوريوس العلوم في إدارة الأعمال في المالية مع تخصص فرعي في التسويق من كلية إدارة الأعمال: "كنت شخصًا خجولًا للغاية، ولكن أدى انضمامي إلى الكثير من المنظمات الطلابية والنوادي الثقافية إلى تعزيز كيفية تواصلي مع الآخرين، كما عملت على تطوير مهاراتي الشخصية كثيرًا. لقد تغيرت حقًا منذ أن دخلت الجامعة أول مرة، وكانت تجربتي في الجامعة بصراحة أحد أفضل التجارب التي مررت بها. لقد فتحت كلية إدارة الأعمال الفرص للكثير من الطلبة، وبفضل الكلية تعرفت على مجموعة شلهوب من خلال مشروع تسويق أزياء خاص بي. وبسبب هذا المشروع بالذات، تمكنت من الحصول على تدريب داخلي هناك، وبعد أسبوع من التخرج سأبدأ العمل هناك متدربة في مجال التسويق".

 

وهنأت متحدثة دفعة فصل ربيع 2022 مهرة طالب المري، تخصص إدارة، الخريجين، قائلة: "اليوم هو يومنا للاحتفال بجميع إنجازاتنا وتفانينا، وبإيماننا المستمر بقدراتنا على تحقيق أحلامنا وطموحاتنا. اليوم نرى ثمار كل دقيقة قضيناها في المكتبة، وكل ليلة قضيناها ساهرين بلا نوم، وكل اختبار أو مشروع مرهق عملنا عليه. ومهما كان ما ستفعلونه في النهاية، لا تتوقفوا أبدًا عن العمل الجاد، والسعي لتحقيق الأفضل، والأهم من ذلك كله، الإيمان بأنفسكم. سيساعدكم هذا على الازدهار في هذا العالم على الرغم من تحديات الوباء والقلق وعدم الاستقرار الاقتصادي والسياسي في جميع أنحاء العالم. لقد آمنّا بأنفسنا وها نحن اليوم نحتفل بما حققناه". 

 

خرّجت الجامعة الأميركية في الشارقة 529 طالبًا وطالبة منهم 425 في مرحلة البكالوريوس و104 في مرحلة الدراسات العليا. وقد ضمت دفعة التخرج 216 طالبًا و313 طالبة، بينما بلغ عدد الطلبة الإماراتيون 114 طالبًا وطالبة. وينقسم الخريجون والخريجات حسب الكلية على النحو التالي: 112 خريج وخريجة من كلية العمارة والفن والتصميم، و77 خريج وخريجة من كلية الآداب والعلوم، و144 خريج وخريجة من كلية إدارة الأعمال، و196 خريج وخريجة من كلية الهندسة.

 

للمزيد من المعلومات حول تخريج دفعة فصل رييع 2022، بما في ذلك القائمة الكاملة بأسماء الخريجين، يرجى زيارة الموقع الالكتروني 

 

www.aus.edu/celebrating-the-class-of-Spring-2022

 

.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة