١٩ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٩ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
التكنولوجيا وتقنية المعلومات | الاثنين 26 سبتمبر, 2022 5:05 مساءً |
مشاركة:

"اتصالات من e&" تطلق خدمة Business Pro الجديدة لقطاع الأعمال

بمزايا رقمية خاصة ومتطورة

 

أعلنت "اتصالات الإمارات"، التي أطلقت هويتها المؤسسية المحدّثة تحت العلامة التجارية "اتصالات من e&"، عن إطلاق خدمة (Business Pro)، المصمّمة خصيصاً لتلبية الاحتياجات الرقمية للشركات وتوفير المتطلبات اللازمة لإدارة أعمالها في مختلف أنواعها سواء كانت عن بعد أو في مقر الشركة أو من خلال نظام العمل الهجين.

 

 وتقدم Business Pro حلول إنترنت متطورة ومصممة بطريقة فريدة لتوفر إنترنت عالي السرعة يتناسب مع حجم الشركة بالإضافة إلى مزايا مخصّصة لتلبية احتياجات الموظفين والارتقاء بعملهم. وتعد الخدمة حلاً شاملاً تم تطويره لدعم إدارة الأعمال المتنقلة من خلال توفير الحلول اللازمة لكافة الموظفين، والوصول إلى مجموعة واسعة من الحلول الشاملة الخاصة بالاتصال ودعم إنتاجية الأعمال والأمن الإلكتروني.

 

 وفي هذا الإطار، قال عصام محمود، نائب الرئيس الأول للشركات الصغيرة والمتوسطة في "اتصالات الإمارات": "تبحث الشركات باستمرار أثناء رحلتها في التحول الرقمي عن كيفية إضافة المزيد من القيمة لعملائها. وتأتي خدمة Business Pro كاستجابة لمقترحات العملاء السابقة حيث قمنا ببناء المزيد من المزايا وتوفيرها للشركات دون أي تكلفة اضافية. وتعد حلول الإنترنت المتطورة هذه جزءًا من سعينا لتمكين قطاع الاعمال من خلال تقديم حلول متقدمة تسهم في نمو الشركات وتساعدها على إدارة التكاليف على النحو الأمثل وزيادة ايراداتها".

 

 

 

وتعتبر خدمة Business Pro النموذج الأمثل لإدارة الأعمال في المكاتب، أو أثناء العمل عن بعد، أو من خلال العمل الهجين وفقاً لأعداد المستخدمين في الشركة. كما توفر هذه الحلول لكل من الشركات والموظفين: إنترنت عالي السرعة، وجدار الحماية، والأجهزة المُدارة، وحلول الاتصال بالخط الثابت أثناء التنقل، وإنشاء مواقع الإنترنت، والعديد من المزايا الأخرى لتعزيز إنتاجية الأعمال التجارية وتحسين كفاءتها.

 

وأطلقت مجموعة اتصالات علامتها التجارية الجديدة e&، في 23 فبراير 2022 والتي تهدف من خلال استراتيجيتها إلى تسريع النمو عبر نموذج أعمال مرن يمثل قطاعات الأعمال الرئيسية للمجموعة. ويأتي قطاع الاتصالات على رأس تلك القطاعات، ممثلاً بشركة اتصالات من e& في دولة الإمارات، للحفاظ على إرث المجموعة وتميزها في تقديم خدمات اتصالات متفوقة، وتوفير أحدث الشبكات، وتعزيز القيمة لمختلف عملاء المجموعة. ويضم قطاع الاتصالات أفرعاً لشركة e& الدولية في 16 دولة تعمل فيها المجموعة ويهدف إلى توفير نماذج أعمال دولية متطورة لشركات الاتصالات والخدمات الرقمية عبر تزويد أفضل الخدمات للعملاء، وتعزيز الإمكانات الرقمية الدولية، واستكشاف فرص التوسع. وللتركيز على الاستثمار التكنولوجي للعملاء، بما يرتقي بتجاربهم ويعزز نمط حياتهم، تأتي "e& الحياة"، لتجعل العالم الرقمي من الجيل التالي من الخدمات الرقمية مواكباً وملبياً لمتطلبات الحياة اليومية للعملاء، وتشمل خدمات الترفيه والبيع بالتجزئة وخدمات التنقل والتكنولوجيا المالية. ومن أجل تعزيز الاستثمار التكنولوجي للحكومات وقطاع الأعمال والمشاريع، تركز "e& المؤسسات" على زيادة القيمة التي تقدمها e& للشركات والحكومات إلى أقصى حد من خلال حلول الأمن السيبراني القوية والحوسبة السحابية وإنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي، فضلاً عن خدمة المشاريع الضخمة. وستركز "e&" من خلال "e& الاستثمار" على الفرص الاستثمارية، لتعزيز حضورها عالمياً والعوائد المقدمة للمساهمين.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة