١٨ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٨ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الخميس 6 أكتوبر, 2022 1:08 مساءً |
مشاركة:

مزارع العين تطلق مجموعة منتجات ألبان جديدة خالية من اللاكتوز في دولة الإمارات العربية المتحدة

تعلن الشركة المحلية الرائدة في إنتاج الألبان والمشروبات عن مجموعة جديدة من المنتجات الخالية من اللاكتوز تلبيةً للاحتياجات المتزايدة للسكان المصابين بحاسية اللاكتوز.

 

تعتبر مزارع العين  أكبر و أول شركة رائدة في صناعة منتجات الألبان متكاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتعمل الشركة حالياً على توسيع نطاق منتجاتها تلبيةً للطلب المتزايد على المنتجات الخالية من اللاكتوز. توفر مزارع العين مجموعة من المنتجات الجديدة التي تتيح للمستهلك الذي يعاني من حساسية اللاكتوز الاستفادة من الفوائد الغذائية للألبان والاستمتاع بمذاقها اللذيذ. وتعتبر هذه الخطوة مهمة للغاية في مساعي الشركة المستمرة لأن تصبح العلامة التجارية المفضلة لدى الناس في صناعة الأغذية والمشروبات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

مجموعة منتجات الألبان الخالية من اللاكتوز التي تنتجها مزارع العين تشمل أربع منتجات: 

 

  • حليب طازج كامل الدسم – 1 لتر
  • حليب طويل الأجل كامل الدسم – 1 لتر
  • زبادي طبيعي كامل الدسم – 400 جرام
  • لبن كامل الدسم – 400 جرام 

تمت صياغة مجموعة الألبان هذه بدون لاكتوز ليتمتع المستهلك بنفس الطعم الرائع للألبان الذي اعتاد عليه، وليحصل على نفس التجربة الرائعة التي اعتادها مع منتجات مزارع العين. و ستتوفر في جميع محال السوبر ماركت ومتاجر البقالة اعتباراً من شهر أكتوبر  2022.

 

هناك طلب متزائد على منتجات الألبان الخالية من اللاكتوز في دولة الإمارات العربية المتحدة، وفقاً لدراسة استقصائية أجرتها مزارع العين على أكثر من ألف شخص من سكان دولة الإمارات العربية المتحدة، تبين أن الأعراض السلبية المرتبطة باستهلاك الألبان تشكل مصدر قلق للمستهلكين. 

 

  • عانى 25% من المستجيبين من قرقرة المعدة
  • عانى 25% من المستجيبين من انتفاخ المعدة
  • عانى 25% من المستجيبين من آلالام وتقلصات في المعدة    

أدت هذه الأعراض إلى اتباع قيود صارمة في أسلوب الحياة والنظام الغذائي، وأفاد 40% من الأشخاص المصابين بهذه الأعراض أنهم (بأنهم) قد أعرضوا عن تناول المأكولات التي يستمتعون بها وأفاد 39% من الأشخاص أن التأثيرات الجانبية التي يعانون منها قد أثرت على قدرتهم على الاستمتاع بتناول وجباتهم مع الأصدقاء والعائلة.

 

إن مزراع العين عازمة على تقديم منتجات خالية من اللاكتوز للمستهلكين الذين يعانون من حساسية اللاكتوز، وذلك إيماناً منها بمقولة: إن اتباع أسلوب حياة صحي لا ينبغي أن يحرم أي شخص من تناول المأكولات التي يحبها.

 

قال حسان صافي، المدير التنفيذي لمزارع العين: "نحن في مزارع العين نفتخر بتوريد منتجات طازجة صنعناها محلياً بحب على مدار 40 عاماً لدولة الإمارات العربية المتحدة. إن مجموعة منتجات ألباننا الجديدة الخالية من اللاكتوز تؤكد أهمية رسالتنا في توفير مذاق ألبان رائع لمستهلكينا دون الإخلال بالجودة. ولهذا السبب تمت تجربة واختبار وصفاتنا الجديدة الخالية من اللاكتوز لضمان توفير مذاق مميز والحفاظ على المعايير العالية الجودة التي عُرفنا بها". 

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة