٢٠ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٠ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
البيئة والطاقة | الأربعاء 9 نوفمبر, 2022 3:14 مساءً |
مشاركة:

جذبت تقنيات AGRISOVGAZ للحفاظ على المناخ المحلي في البيوت البلاستيكية اهتمامًا كبيرًا من المشاركين في Agra Middle East 2022

قدم AGRISOVGAZ ، أكبرمجمع إنتاج في روسيا ، أحدثتطوراته في صناعة الدفيئة في المعرض الدولي AgraME 2022. أقيم الحدثفي 25-26 أكتوبر 2022 في مركز التجارة العالمي في دبي ، الإماراتالعربية المتحدة.

في إطار الحدث ، أثارتتقنيات ومنتجات صناعة الدفيئة التي قدمتها شركة  GRISOVGAZ اهتمامًا كبيرًابين المشاركين. في الكشك ، يمكنللمرء أن يرى تخطيط الخلية المناخية ، والتعرفعلى خصائصها ، وكذلكالتواصل مع ممثلي الشركة حول إمكانيات التعاون. حتى الآن ، يعدالتطور الروسي هو الوحيد في العالم الذي يسمح لك بالعمل في مثل هذه الظروف المناخية الصعبة مع درجات حرارة عالية ومؤشرات رطوبة في زراعة الخضار والتوت الصناعي ، كماهو الحال في بلدان الجنوب. وأظهر ممثلو سوريا والهند وباكستان وطاجيكستان اهتمامًا خاصًا بالخلية المناخية.

 تم إجراء أكثر من 100 مفاوضات تجارية. كان الاهتمام الأكبر هو زراعة الخضار: الطماطم والخيار. ونتيجة لهذا الحدث ، أقيمتاتصالات ووضعت استراتيجيات أولية للتعاون.

"تعد المشاركةفي معرض أجرا الشرق الأوسط 2022 بداية لمرحلة جديدة من التعاون الدولي لشركتنا. يسعدنا أن تتاح لنا الفرصة لإخبار ممثلي الدول الأخرى عن تطورات AGRISOVGAZ والمساهمة فيتطوير مجمعهم الصناعي الزراعي ، وتحسيننوعية حياة الناس "، علقماكسيم ياكيبشوك ، المديرالعام لـ AGRISOVGAZ.

AgraME هو أكبرحدث يروج للممارسات الزراعية المستدامة والمبتكرة لتحقيق الأمن الغذائي في الشرق الأوسط وأفريقيا. اليوم ، لاتزال المنطقة تواجه التحدي المتمثل في تقليل الاعتماد على الواردات وزيادة المنتجات.

AgraME هو المعرضوالمؤتمر الإقليمي الأطول عمراً وقد أصبح منصة فريدة تجمع بين الزراعة وتربية الأحياء المائية والصناعات البيطرية. يعرض أفضل التقنيات والمنتجات ، والأساليبالمشهورة عالميًا لزيادة الإنتاج المحلي ، وخلقفرص عمل للمنطقة ، فضلاًعن تأمين الدعم للمبادرات الحكومية الوطنية.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة