١٣ رجب ١٤٤٤هـ - ٣ فبراير ٢٠٢٣م
  • Twitter Facebook Instagram Icon Linkedin Youtube Snapchat
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السيارات | الخميس 1 ديسمبر, 2022 8:15 صباحاً |
مشاركة:

’لامبورغيني دبي وأبوظبي’ تدعم صحة الرجل احتفالاً بشهر ’موفمبر‘

’لامبورغيني دبي وأبوظبي‘ تنظّم أول جولة لسيارات ’لامبورغيني‘ بمناسَبة فعالية ’موفمبر‘ الهادفة لنشر الوعي حول صحّة الرجل في شهر نوفمبر الجاري

 

قامت ’ألتميت موتورز‘، الوكيل الرسمي لسيارات ’لامبورغيني دبي وأبوظبي‘، بتنظيم جولة قيادة لعملاء سيارات ’لامبورغيني‘ احتفالاً بمبادَرة ’موفمبر‘ (Movember) الهادفة لنشر وتعزيز الوعي حول المسائل المتعلّقة بصحّة الرجال.

 

وكانت مبادرة ’موفمبر‘ قد انطلقت في العام 2003، وشهدت نمواً كبيراً لتصبح الحملة الرائدة لدعم التوعية في المجالات المتعلقة بصحة الرجل حول العالم. وتتوافق مبادرة ’موفمبر‘ مع حرص ‘لامبورغيني دبي وأبوظبي‘ على دعم  مبادرات الاهتمام بصحّة الرجال في الدولة كنوع من التقارب الاجتماعي، وتعزيز روح الشباب.

 

وشهدت جولة القيادة مشارَكة أكثر من 40 سيارة ’لامبورغيني‘ في رحلة من دبي إلى الفجيرة، مع تألُّق السيارات بملصقات تزيينية على الأغطية الأمامية بشكل شوارب الرجال والتي تشكّل شعاراً رسمياً لهذه الحملة.

 

تعليقاً على هذا، قال مارتينو بيكوتي، المدير العام لدى ’لامبورغيني‘ في دبي وأبوظبي: "لقد استهدفنا من خلال هذه الجولة الحرص على المضي بالمساهمة في نشر الوعي عبر مبادَرة ’موفمبر‘ الموافقة لشهر نوفمبر من كل عام، بالإضافة لإظهار دعمنا الكامل لحملات اجتماعية كهذه التي تسلّط الضوء على صحّة الرجل."

 

 

 

ولقد قام مالكو سيارات ’لامبورغيني‘ بقيادة سياراتهم من دبي إلى الفجيرة حيث اجتمعوا لتناول الغداء قبل العودة مجدَّداً إلى دبي. ولمعرفة المزيد حول ’لامبورغيني‘ في دبي وأبوظبي، وللبقاء على اطلاع حول آخر أخبار ’أوتوموبيلي لامبورغيني‘ في دولة الإمارات العربية المتحدة، 

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
’لامبورغيني أوروس S‘ الجديدة
’لامبورغيني أوروس S‘ الجديدة
الخميس 29 سبتمبر, 2022 2:31
الأخبار المفضلة