١٩ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٩ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الرعاية الصحية | الأربعاء 21 ديسمبر, 2022 1:58 مساءً |
مشاركة:

بوبا العربية تحصد جائزة أفضل خدمة عملاء ضمن ثلاث جوائز خلال "جائزة ضمان للتميز"

حصدت شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني، ثلاث جوائز ضمن "جائزة ضمان للتميّز"، في نسختها الأولى التي أطلقها مجلس الضمان الصحي خلال العام الجاري 2022، تحت رعاية معالي وزير الصحة الأستاذ فهد بن عبدالرحمن الجلاجل، وذلك في إطار استراتيجية المجلس وسعيه إلى أن يكون جهة تنظيمية رائدة ومحفزة للجودة والكفاءة والتميز في القطاع الصحي.

 

وحصدت "بوبا العربية" الجوائز في فئات "جائزة أفضل خدمة عملاء للعام 2022"، وجائزة "التعاملات التأمينية في منصة نفيس"، و"جائزة الرئيس التنفيذي للعام 2022" التي فاز بها طل ناظر، الرئيس التنفيذي لشركة بوبا العربية، وتندرج جميعها ضمن جوائز مسار شركات التأمين الصحي، مما يؤكد تميز الشركة وريادتها في قطاع التأمين السعودي.

 

 تكريم وتنافسية

 

وتهدف جائزة "جائزة ضمان للتميّز" إلى تكريم وإبراز الجهات المتميزة العاملة في قطاع التأمين الصحي والرعاية الصحية، وتحفيز التنافس بينها لتبني أعلى معايير الجودة والتميز في القطاع، إضافة إلى رفع الناتج المحلي في الدولة والمنطقة، وتعزيز ثقافة الابتكار في صناعة التأمين الصحي في المملكة العربية السعودية.

 

وتم الإعلان عن الفائزين "بجائزة ضمان للتميّز"، خلال "ملتقى مجلس الضمان الصحي للتميز"، الذي عُقد في يومي 11 و12 من شهر ديسمبر الجاري في فندق فورسيزون بالرياض، تحت شعار "لمنظومة رعاية صحية قائمة على الجودة”، برعاية معالي وزير الصحة.

 

 

 

ترسيخ الريادة

 

وعبّر محمد الميساوي، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني، عن سعادته بالفوز بهذه الجوائز في النسخة الأولى من جائزة ضمان للتميز، وقال: "ترسخ هذه الجوائز ريادة شركة بوبا العربية في مجال التأمين في المملكة، وتؤكد مجددا مساعينا وجهودنا المتواصلة لتطوير خدماتنا وتحسين تجربة العميل أينما كان، للاستفادة منها. خصوصا أننا نحظى بثقة عملائنا والمستفيدين من خدماتنا.

 

وأثنى محمد الميساوي، على الجهود التي تبذلها وزارة الصحة، ومجلس الضمان الصحي، لرفع التنافسية، وتشجيع التميز في قطاع الرعاية الصحية، مما سينعكس ايجاباً على نمو وازدهار القطاع.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة