٢٤ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٤ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الجمعة 23 ديسمبر, 2022 1:50 مساءً |
مشاركة:

مجموعة أسكوت المحدودة ترحب بكم في مشاريع الخُبَرللجمع بين عراقة التاريخ وغنى الحداثة والطبيعة

ترحب شركة أسكوت المحدودة، الشركة العالمية الرائدة في إدارة المشاريع السكنيّة والفندقيّة وصاحبة الشقق الفندقية والمسؤولة عن تشغيلها - (أسكوت المحدودة (المشار إليها اختصاراً أسكوت، بالإنجليزية The Ascott Limited‏ هي شركة إقامة مملوكة بالكامل لشركة كابيتالاند الاستثمارية، إحدى أكبر شركات العقارات المتنوعة في آسيا - بالضيوف زائري الخُبَر في المملكة العربية السعودية، للاحتفال بموسم الأعياد، حيث تشتهر هذه المدينة الاستثنائية بموقعها الحيوي على شاطئ الخليج وتتميّز بمناظرها الطبيعية الخلابة وحدائقها ومنتزهاتها، كما تضم عدة واجهات بحرية ومراكز تسوّق وأنشطة ترفيهية تضمن للزائرين الكثير من النشاطات الممتعة التي لا تُنسى. ويمكن للمقيمين والزوار الاسترخاء والاستمتاع بأوقات رائعة وبتجارب لا تنسى في مشاريع مجموعة أسكوت الحائزة على العديد من الجوائز خلال أكثر الأوقات روعة من العام. ليس هذا فقط، بل التمتّع بخصم 20٪ على الحجوزات التي تتم مباشرة من خلال الموقع الإلكتروني للشركة أيضاً. 

 

يتميز مشروع أسكوت كورنيش الخُبَر Ascott Corniche Al Khobar بالاستوديوهات الفخمة وشقق بنتهاوس معاصرة بغرفة وغرفتي وثلاث غرف نوم فاخرة، بالإضافة إلى المطابخ المجهزة والمؤثثة بشكل جيد لتأمين معيشة راقية في المدينة، مع أفضل وسائل الراحة المنزلية. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة من وسائل الراحة ذات المستوى العالمي، بما في ذلك مركز مخصّص للأعمال وآخر للفعاليات، بالإضافة إلى مطعم ومسبح ومركز للياقة البدنية ومساحة للهو ولعب الأطفال وصالة استرخاء للمقيمين وغرفة للصلاة.

 

تم إطلاق مشروع سمرست داون تاون الخُبَر Somerset Downtown Al Khobar في وقت سابق من هذا العام، ويشتمل على شقق مصممة بأناقة متناهية وبمواصفات عالية الجودة، وتتألّف من غرفة أو غرفتي أو ثلاث غرف نوم توفر معيشة راقية وراحة تامّة، وتتيح إعادة تجديد النشاط في أجواء من الأناقة والرُقي. كما يمكن للضيوف الاسترخاء في موسم المرح والأعياد هذا مع وسائل راحة تشتمل على حوض سباحة وصالة للألعاب الرياضية ومنطقة للعب الأطفال وغرف مخصّصة للاجتماعات. 

 

تتيح وجهة العطلات الرئيسية هذه للعائلات والأصدقاء والمسافرين المنفردين مناظر خلابة ومجموعة متنوعة من المطاعم ومحلات البيع بالتجزئة ومراكز التسوق لاستكشاف فترة إقامة مميّزة وخوض تجارب فريدة لا تنسى. كما يمكن لأولئك الذين يخططون لقضاء عطلة ممتعة الاستفادة من الخصومات، حيث سيكون أعضاء برنامج الولاء - مكافآت أسكوت ستار Ascott Star Rewards (ASR)  

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة