٢٧ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٧ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السيارات | الأربعاء 4 يناير, 2023 10:46 صباحاً |
مشاركة:

تطبيق مستعمل أفضل موقع لعرض سيارتك للبيع في الإمارات من تجارب الإماراتيين

في ظل الأحداث والتحذيرات من التعامل مع الأشخاص المجهولين الإ ان تطبيق مستعمل الشهير للبيع والشراء أعطى ثقة للمستخدمين وجعل عملية البيع موثوقة أكثر وذلك بربط البرنامج والأعضاء المسجلين بتوثيق العضوية عبر نظام أمن والذي يعطي توثيق لعضويتك لتتمكن من عرض الأغراض التي لديك مما أعطى اريحية لدى المستخدمين في التطبيق للتعامل مع البائعين والمشتريين بشكل أكبر.

 

تطبيق مستعمل سجل فيه أكثر من 100,000 عضو داخل الإمارات العربية المتحدة فقط بائع ومشتري في التطبيق, عرض بعض الأشخاص سيارات لديه كان ينوي بيعها بسعر ممتاز وبعضهم يعرض جوالات وبعضهم يعرض عقارات ويبحث فيها ويشاهد العروض المعروضة وهناك الكثير من الأقسام مثل الأشخاص الذين يعرضون خدماتهم الإبداعية كمصمم أو شخص يبحث عن وظائف.

 

يقول محمد الحمادي أحد البائعين في تطبيق مستعمل: بعت سيارتي في التطبيق بعد عرضها بساعتين فقط واتممت البيعه بشكل سريع ولله الحمد.

 

الرئيس التنفيذي لشركة تطبيق مستعمل الأستاذ: عبدالرحمن محمد بن شحبل يقول أن قوة تطبيق مستعمل هي أننا نجحنا في جذب الأشخاص الجادين اللي يشترون السلع من السيارات والأجهزة والعقارات سواء الجديدة  أو المستعملة وبفضل من الله الثقة بين الإماراتيين جعل التعامل داخل التطبيق أكثر آمن بالإضافة الى الأمان الداخلي لدينا في البرمجة وكشف اي عملية تحايل لاسمح الله وبحمدالله حققنا أول مئة الف شخص مسجل في التطبيق ونسعى للوصول بإذن الله الى الأفضل.

 

سوق السيارات المستعملة والجديدة يشهد ارتفاعاً وحسب أخبار السيارات من المربع نت موقع السيارات الشهير فإن وكالات السيارات والمعارض في السعودية رفعت اسعار السيارات الجديدة مما أدى إلى توجه الأشخاص الى السيارات المستعملة والتي ايضاً ارتفعت اسعارها وانتعش سوقها بشكل كبير جداً كما أن سوق السيارات الصينية انتعش ايضاً وبدأت تظهر بشكل كبير في شوارع مدننا الرئيسية ولكن الكثير من المشتريين كان يتشكي من قلة توفر قطع الغيار من الوكالة.

 

الجدير بالذكر أن تطبيق مستعمل يتوفر على أجهزة ابل iOS واندرويد وهواوي وحصل على إجمالي أكثر من 3.9 مليون تحميل على جميع الأجهزة ويمكنك تحميله الأن وعرض السلع التي تود بيعها.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة