٢٠ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٠ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الرعاية الصحية | الجمعة 20 يناير, 2023 2:01 مساءً |
مشاركة:

مبادرة "عِش بصحة مع نخيل" تطلق النسخة الأولى من مهرجان الصحة والعافية

أعلنت مبادرة "عِش بصحة مع نخيل" عن إطلاقها النسخة الأولى من مهرجان الصحة والعافية والذي يستكمل التزام "نخيل لإدارة المجتمعات"، ذراع شركة "نخيل"، بتحقيق السعادة والرفاهية للناس؛ ويهدف إلى دعم مظاهر الصحة والعافية عموماً، وإتاحة الفرصة للمواطنين والمقيمين والزوار من أجل التواصل واستكشاف مجموعة مميزة من الأنشطة المتعلقة بالصحة والعافية.

 

ويحتفي مهرجان مبادرة "عِش بصحة مع نخيل" على مدار نصف يوم بمختلف مظاهر الصحة والعافية، بما في ذلك اللياقة البدنية والتغذية والتأمل واليوغا والتركيز الذهني والتطوير الذاتي؛ ويستضيفه "الحي الأول" في مدينة محمد بن راشد بتاريخ 28 يناير وبالتعاون مع الشريك المؤسِس للمبادرة إيرينا شارما.

 

وإلى جانب إلهام المواطنين والمقيمين والزوار لتبني مختلف مظاهر العافية كأسلوب حياة؛ يهدف المهرجان إلى زيادة الوعي بالعروض التي توفرها دبي في هذا الإطار، وبناء قاعدة قوية من داعمي نمط الحياة الصحية، فضلاً عن تشجيع الناس على التواصل والتفاعل فيما بينهم لتعزيز أواصر الترابط بين مكونات المجتمع. وسيتضمن المهرجان على مدار نصف يوم برامج مجانية وأنشطة الصحة والعافية المخصصة للأسر والأفراد على حد سواء.

 

ويشمل المهرجان سلسلة من الجلسات النقاشية التي يقودها الخبراء، وعروضاً توضيحية وورش عمل تغطي طيفاً واسعاً من الأنشطة الملائمة للكبار واليافعين والأطفال، مما يضمن توافر باقة خيارات واسعة للحضور. كما يوفر مناطق لتناول الطعام والاسترخاء، بالإضافة إلى ’عجلة العافية‘ التي تتيح للمشاركين المحظوظين إمكانية الفوز بمجموعة من الجوائز المذهلة.

 

وبهذه المناسبة قال فرانسيس جياني، الرئيس التنفيذي لإدارة المجتمعات لدى شركة "نخيل": "نفخر بالإعلان عن إطلاقمهرجان الصحة والعافية ضمن إطار مبادرة ’عِش بِصحة مع نخيل‘. وقد حققنا نجاحاً ملحوظاً في التقاء المجتمع معاً خلال العام الماضي عبر فعالياتنا المميزة. وستضم النسخة الأولى من المهرجان مجموعة من الأنشطة المجتمعية التي اختارها الخبراء بعناية فائقة لمعالجة أهم الموضوعات المتعلقة بالصحة والعافية. وسنواصل السعي لتحقيق السعادة والرفاهية بشكل عام لمجتمعاتنا، باعتبارها قيمة أساسية وجزءاً لا يتجزأ من ثقافتنا المؤسسية".

 

من جانبها قالت إيرينا شارما، الشريك المؤسس لمبادرة"عِش بصحة مع نخيل": "ندعوكم لزيارة أجنحة العافية الخمسة لدينا؛ التوازن، والتغذية، والحركة، والاسترخاء، والتطور، والتي تركز على الإلهام والتثقيف والتحدي والابتكار والدعم والإثراء والتمكين من خلال ورش العمل، والحوارات، والدروس العملية، والعلاجات. ويتماشى برنامج المهرجان مع مختلف مظاهر العافية، مع التركيز على جوانب اللياقة البدنية، والصحة، والتركيز الذهني، والمجتمع، والإنتاجية، والبيئة، والغذاء. كما يوفر مهرجان ’عِش بِصحة مع نخيل‘ فرصةً رائعة للقاء عدد من أبرز خبراء الصحة والعافية والاستماع إلى نصائحهم".

 

انضموا إلينا يوم السبت، 28 يناير في "الحي الأول" في مدينة محمد بن راشد، منطقة الفعاليات، من الساعة 7 صباحاً وحتى الساعة 1 بعد الظهر.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة