٢٠ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٠ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الخميس 26 يناير, 2023 3:23 مساءً |
مشاركة:

دييل تطلق منصتها الجديدة والمتكاملة لتسهيل عمليات إدارة الموارد البشرية العالمية

  • توسع شركة "دييل" نطاق أعمالها لتمتد إلى ما هو أبعد من إدارة عمليات التوظيف العالمية من خلال منصتها الجديدة "دييل إتش آر" (Deel HR)، بعد أشهر من إعلان شراكتها مع حكومة دولة الإمارات
  • وصلت الإيرادات السنوية المتكررة للشركة إلى 295 مليون دولار أمريكي، بتقييم وقدره 12 مليار دولار

 

أعلنت "دييل"، الشركة الرائدة في مجال إدارة الموارد البشرية العالمية، اليوم، عن إطلاقها لمجموعة من الخدمات الجديدة، "دييل إتش آر"  (Deel HR)، و"يو إس بايرول"  (US Payroll)، و"دييل إنجيج"  (Deel Engage)، والتي تتيح لأول مرة إمكانية توظيف وإدارة ودفع رواتب الفرق العالمية من خلال منصة واحدة. يأتي هذا الإعلان بعد أن وصلت الإيرادات السنوية المتكررة للشركة إلى 295 مليون دولار أمريكي، بتقييم وقدره 12 مليار دولار، مسجلة بذلك ارتفاعًا من 57 مليون دولار أمريكي بالمقارنة مع إيراداتها السنوية المتكررة في العام الماضي. وكانت " دييل" قد أعلنت في عام 2022 عن تعاونها مع حكومة دولة الإمارات لجذب أفضل المواهب العالمية والشركات ذات النمو المرتفع إلى المنطقة.

 وعلى الرغم من أن معظم الشركات تعتمد النهج العالمي في مجال العمل، إلا أنه لا توجد حتى الآن أي منصة متخصصة بإدارة الموارد البشرية توفر جميع الخدمات المطلوبة لعملائها من أي مكان. إذ تستخدم معظم الشركات ما يصل إلى 16 أداة مختلفة في عمليات إدارة الفرق الدولية، وإنشاء مستودعات البيانات، ومخاوف الدمج التقني، إلى جانب التجارب غير المتسقة بين الفرق. وفي خطوة لإيجاد الحلول لمثل هذه التحديات، قامت "دييل" بتوفير كل ما يلزم لتوظيف وإدارة ودفع رواتب الفرق العالمية من خلال منصة واحدة، والتي تتضمن الوظائف الجديدة التالية:

  • "دييل إتش آر"  (Deel HR)  وهو أول نظام عالمي لمعلومات الموارد البشرية، الذي يوفر كل ما يلزم من حلول لإدارة القوى العاملة العالمية بأكملها، بدءاً من الموظفين المباشرين، مروراً بالمتعاقدين، وصولاً إلى الموظفين التابعين للشركات الخارجية. وستكون الخدمات التي تقدمها "دييل إتش آر" مجانية بالنسبة إلى الشركات التي تضم أقل من 200 موظف، مما يعني توفير ما يقرب من 20 ألف دولار على هذه الشركات.

 

  • "يو إس بايرول"  (US Payroll) تمثل هذه الخدمة التوسع الذي تقوم به "دييل" في عرض كشوف الرواتب العالمية، من خلال تقديمها لأول محرك داخلي لكشوفات الرواتب، بدايةً من الولايات المتحدة الأمريكية. إذ تبسط هذه الخدمة التعامل مع كشوفات الرواتب للفرق العالمية عبر منصة واحدة.   
  • "دييل إنجيج" (Deel Engage) وهو مجموعة من الملحقات الإضافية لبرنامج "سلاك" الخاص بالموارد البشرية والمتصل مع خدمة "دييل إتش آر" لمساعدة الفرق الموزعة حول العالم على بناء ثقافة أقوى، وتعزيز التعاون ضمن الفريق، وإدارة طلبات الإجازة، وإدارة الاجتماعات بين المديرين وأعضاء فريقهم، وإحالات المرشحين، وما إلى ذلك.

 

طارق سلام، رئيس الإدارة في شركة دييل في الإمارات ورئيس قسم التوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

 

سواء كنت ترغب في توظيف المواهب من أي مكان في العالم دون فتح كيانات قانونية، أو كنت ترغب في تبسيط عمليات الموارد البشرية لفريقك العالمي، أو دمج كشوفات الرواتب عبر مختلف البلدان، فإن "دييل" تقوم بجميع هذه الخدمات. الأمر الذي يؤدي إلى تدفق المزيد من المواهب إلى الإمارات ويسهم في دعم الابتكار والنمو الاقتصادي في المنطقة.

 وتأتي هذه الخطوة بالتزامن مع اختتام "دييل" لعام 2022 بتسجيل 295 مليون دولار أمريكي من الإيرادات السنوية المتكررة، محققة بذلك زيادة بنسبة 400 في المئة من 57 مليون دولار أمريكي بالمقارنة مع نهاية عام2021. كما أكدت الشركة أنها حققت أرباحاً إيجابية قبل اقتطاعات الفائدة، والضرائب، والاستهلاك، والديون منذ سبتمبر من العام 2022. إلى جانب ذلك، ساهم الاستثمار الجديد من "إميرسون كولكتيف" ومشاركة المستثمرين الحاليين برفع قيمة الشركة إلى 12 مليار دولار أمريكي. وتجدر الإشارة إلى أن "دييل" تملك حالياً قاعدة عملاء تضمّ أكثر من 15 ألف عميل، بما في ذلك "نايك" و"شوبيفاي" و"كلارنا".

  وفي هذا السياق قالت كاميلا جيسيكي، الرئيس التنفيذي للعمليات والتوسع لدى "كلارنا": يسرنا التعاون مع " دييل" كشريك عالمي رائد في مجال تأهيل المواهب وإدارة الرواتب".

 من جانبها، قالت سارا بينتو، الشريك لدى "إيمرسون كولكتيف": "لدينا فلسفة خاصة في الاستثمار، والتي تتمثل في تسريع نمو الشركات التي تساعد الناس على الوصول إلى إمكاناتهم الكاملة، بما في ذلك تزويدهم بفرص عمل ذات جودة عالية. سوف تساعدنا الخدمات التي توفرها "دييل" على تحقيق مهمتنا من خلال فتح مسارات مهنية مناسبة أمام المواهب الجيدة أينما وجدت. وأضافت: لقد أعجبنا برؤية فريق "دييل" وبمستواه العالي في الأداء وسرعة التنفيذ".

 وبدوره قال أليكس بوعزيز، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة" دييل": "ساهمنا بإحداث تغيير جذري في مجال التوظيف العالمي، ويتم التخطيط في الوقت الحالي على توسيع نطاق أعمالنا ليشمل قطاع إدارة الموارد البشرية بأكمله". وأضاف بالقول: "تسهم خدماتنا في تبسيط عمليات إدارة الموارد البشرية وتعزز تقدمنا نحو تحقيق هدفنا في مساعدة ملايين الأشخاص على إيجاد وظائف مناسبة لمؤهلاتهم في أفضل الشركات في العالم

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة