٢٣ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٣ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الخميس 23 فبراير, 2023 2:25 مساءً |
مشاركة:

جلفود يحقق نجاح ملحوظاً ويسهم في إشغال فنادق دبي بنسبة 100%

قال توماس كوريان ، مدير فنادق ليفا والخبير في قطاع الضيافة: حقق جلفود نجاحًا ملحوظًا حيث أعلنت الفنادق المجاورة عن معدلات إشغال كاملة بنسبة 100٪. وقد أدى ذلك إلى وصول دبي لأعلى معدل إشغال في المنطقة منذ بداية عام 2023، حيث شهدت اغلبية الفنادق تقريبًا معدلات إشغال لا تقل عن 95٪ خلال هذه الفترة. ونظرًا للطلب المتزايد على الإقامة الفندقية خلال هذه الفترة، فقد شهد فندقنا الذي يقع في منطقة استراتيجية على شارع الشيخ زايد بالقرب من سيتي ووك وعلى مقربة من المركز العالمي التجاري، ارتفاعًا كبيرًا في الأسعار بلغ ما يقارب 40-50٪.

 توماس كوريان ، مدير فنادق ليفا 

 

وبالمثل، لوحظ اتجاه مماثل في معدلات الإشغال والمعدلات في العديد من الفنادق الأخرى حول المركز التجاري العالمي والخليج التجاري ووسط مدينة دبي. هناك إشارات إيجابية على أن معدلات الإشغال ستظل قوية خلال فترة الصيف المبكرة لحجوزات عيد الفطر وعيد الفصح، حيث سيستمر المنحى القوي للسفر نسبيًا خلال هذا الوقت. نحن متفائلون بوجود إشغال صحي ومتوسط ​​أسعار يومية مرتفع لفترة الصيف المقبلة. وبالمقارنة مع لعام السابق، كان هناك ارتفاع ملحوظ في معدلات الإشغال والحجوزات الأكثر شيوعا.

كان الطلب على الأحداث الكبرى مثل معرض ومؤتمر الصحة العربي وجلفود قويًا بشكل خاص، وهذا مؤشر ايجابي واعد لمناخ الأعمال. تشير هذه الاتجاهات إلى نظرة مستقبلية مواتية للصناعة مقارنة بالماضي القريب. وقد أدى ذلك أيضًا إلى ارتفاع في الأسعار حيث ارتفع متوسط ​​المعدلات بنسبة 25٪ إلى 30٪ مقارنة بالعام السابق.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة