٢٠ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٠ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الخميس 23 فبراير, 2023 2:28 مساءً |
مشاركة:

الإمارات الإسلامي يقدم عروضاً مصرفية وجوائز حصرية لمواطني الدولة عبر مبادرة "أسبوعكم إماراتي"

كشف "الإمارات الإسلامي"، إحدى  المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن مبادرته الجديدة "أسبوعكم إماراتي" ليواصل من خلالها الارتقاء بعروضه وخدماته المصرفية المخصصة لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة، عبر منح متعامليه الحاليين من المواطنين 7 أيام من الحسومات والعروض الحصرية وفرصة للفوز بجوائز كبرى.

 

وعلى امتداد الفترة من 20 فبراير إلى 26 فبراير 2023، سيتيح المصرف للمتعاملين من مواطني الدولة فرصة الفوز بجوائز قيمة تُقدم إلى 7 فائزين يومياً، وحسومات تصل إلى 50% على رسوم الإجراءات لمعاملات التمويل الشخصي وتمويل السيارات، وعروض خاصة مع بطاقات الخصم و البطاقات الائتمانية.

 

وقال فريد الملا، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في الإمارات الإسلامي، معلقاً على الحملة: "الإمارات الإسلامي هو المصرف المفضل لدى مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة، ولهذا فمعرفته عميقة باحتياجات عملائه الإماراتيين. نفخر بإطلاق هذه الحملة ومنحهم عروضاً حصرية ومكافآت فورية. وانطلاقاً من تفانينا وعزمنا على مواصلة الارتقاء بخدماتنا المصرفية المخصصة للمواطنين، نتوقع أن يختار عدد متزايد من المواطنين الإمارات الإسلامي المصرف المعتمد لديهم".

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة