١٤ شعبان ١٤٤٥هـ - ٢٥ فبراير ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الرعاية الصحية | الجمعة 17 مارس, 2023 3:31 مساءً |
مشاركة:

مبادرة "عِش بصحة مع نخيل" تستضيف في "نخيل مول" فعالية عن دور الهرمونات وتأثيرها على الصحة

تستضيف شركة "نخيل"، المطور العقاري الرائد عالمياً، جلسة حوارية عن الصحة الهرمونية في إطار سلسلة فعاليات مبادرة "عِش بصحة مع نخيل"، والتزامها بتعزيز صحة وعافية الأفراد في مجتمعاتها السكنية، وستعقد الجلسة في كريستال دوم في "نخيل مول" بتاريخ 18 مارس. 

 

وستضم الجلسة المقبلة الدكتورة صوفي سكوجن، الممارسة العامة للطب التكاملي، وآن ماري، مديرة تحرير مجلة "ليف هيلثي" ومؤسِسة "هوت فلاش إنك"، وإيرينا شارما، الشريك المؤسس لمبادرة "عِش بصحة مع نخيل" ومدربة الصحة التكاملية، والتي ستناقش دور الهرمونات وأهميتها وتأثيرها على صحة الإنسان وسلوكه.

 

وتتحكم الهرمونات، التي تؤثر على الرجال والنساء، في جوانب متعددة من صحتنا، من العطش والشهية إلى النوم والمزاج والمشاعر. وستغطي الجلسة مجموعة من الموضوعات المتعلقة بالصحة الهرمونية، وستتاح الفرصة للضيوف لطرح الأسئلة واكتشاف الدور المهم الذي تلعبه الهرمونات في صحة الإنسان.

 

وبهذه المناسبة، قال فرانسيس جياني، الرئيس التنفيذي لإدارة المجتمعات لدى شركة "نخيل": "يعد تبني عادات صحية عاملاً أساسياً في تحسين نمط الحياة، ونحن نرى أنه من الضروري أيضاً الوصول إلى المعرفة المستندة إلى الأدلة العلمية الصحيحة لتحقيق هذا الهدف. نحن ملتزمون بمواصلة جهودنا بإثراء الحوار الذي يسهم في تحسين صحة المجتمع وعافيته".

 

وقالت إيرينا شارما: "يعد موضوع الهرمونات من الموضوعات المهمة التي يجب التوعية بها. وفي إطار الجلسات الحوارية، سنتناول ’خطة الذكاء الهرموني‘ التي تتناول الركائز الأساسية الست التي تؤثر على الصحة الهرمونية للنساء والرجال وهي: التغذية والالتهابات والعوامل البيئية وصحة الجهاز الهضمي والنوم والإجهاد، وبناء عليها نقترح نمط الحياة والخيارات الصحية التي يجب تبنيها لتحسين صحتنا الهرمونية".

 

وتأتي إقامة هذه الفعالية المقبلة عقب نجاح النسخة الأولى من مهرجان الصحة والعافية ضمن مبادرة "عِش بصحة مع نخيل"، والتي سلطت الضوء على ركائز العافية الخمس، وهي: التوازن والتغذية والحركة والتأمل وتطوير الذات.

 

وبإمكان الضيوف الراغبين بالمشاركة الانضمام إلينا يوم السبت الموافق 18 مارس، في كريستال دوم في "نخيل مول" من الساعة 9 صباحاً ولغاية الساعة 11:30 صباحاً.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة