١٩ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٩ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الثقافة والتعليم | الاثنين 20 مارس, 2023 2:04 مساءً |
مشاركة:

معالي الشيخ نهيان مبارك آل نهيان يتقدم الحضور في الحفل الثاني عشر بدبي أوبرا.

الجامعة الكندية دبي تخرج دفعة أجيال المستقبل

 

خرجت الجامعة الكندية دبي دفعة 2022 في حفلها الثاني عشر الذي أقيم في أوبرا دبي تحت رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، عضو مجلس الوزراء وزير التسامح والتعايش الإماراتي واحتفى الحفل بمواهب وإنجازات الجيل القادم من خريجي الجامعة، تحت شعار " أجيال المستقبل يقودون الطريق ''.

 

 صعد هذا العام إلى المنصة ما يفوق 300 خريجًا لتلقي شهاداتهم العلمية من معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، ممثلين بذلك كليات الجامعة الأربع: كلية إدارة الأعمال وكلية الهندسة والتصميم الداخلي وكلية الاتصال والآداب والعلوم وكلية العلوم التطبيقية والتكنولوجيا.

 

أشاد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان في كلمته أثناء حفل التخرج التي ألقاها بصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي.  وأكد أن حفل تخرج الجامعة الكندية دبي بمثابة رابط موحد يجمع الجميع سنويًا، احتفاءً بإسهامات الجامعة الجديرة بالثناء في التعليم والبحث العلمي وخدمة البيئة والمجتمع.

 

ومضى سعادته في إبراز التزام الجامعة بإعطاء الأولوية لطلابها في جميع أنشطتها وفعالياتها، وتعزيز نموهم وتطورهم في سبيل تمكنهم من خدمة أسرهم ومجتمعاتهم وبلدهم والعالم بفاعلية، كما شكر معاليه أعضاء أسرة الجامعة على تفانيهم وجهودهم التي ساهمت في ترسيخ المؤسسة كنموذج للأداء الناجح والإنجازات المستمرة في خدمة الطلاب والمجتمع الأوسع.

 

قام سعادة السيد بطي سعيد الكندي رئيس مجلس أمناء الجامعة بترأس حفل التخرج برفقة رئيس الجامعة ونائب رئيس مجلس الأمناء البروفيسور كريم شلي ونخبة من أعضاء مجلس أمناء الجامعة الكندية دبي.

 

صرّح البروفيسور كريم شلي أثناء اعترافه بخريجي دفعة 2022 قائلا: "لقد قطعت الجامعة الكندية دبي شوطًا طويلاً منذ تخرجها الأول في عام 2011، حيث ساهمت في رؤية مئوية الإمارات العربية المتحدة 2071 التي وضعها قادة الدولة أصحاب الرؤية.  أنا أشجعكم جميعًا، خريجي اليوم، على المضي قدمًا واستخدام تعليمكم لبناء الشبكات والتعاون التي من شأنها إحداث تأثير إيجابي على العالم، أنتم هم الرواد الذين سيحافظون على مستقبل مبني على السلام والتعايش والازدهار المشترك للجميع ".

 

وقالت روضة بطي سعيد الكندي، التي ألقت الكلمة نيابة عن خريجي الجامعة من بكالوريوس إدارة الأعمال في الأعمال الدولية: "باعتبارنا أول دفعة تخرج في الجامعة بعد اليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة، نحن ملهمون لإعادة تصور الخمسين سنة القادمة. بما ان العالم تقدم بوتيرة متسارعة، نحن سوف ندمج عقولنا المستنيرة، جنبًا إلى جنب مع التكنولوجيا المبتكرة، لتشكيل مجتمعنا بشكل إيجابي.

 

 تقديراً لعام الاستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة، نحن ندرك أيضًا مسؤولياتنا في رعاية مجتمع تعتز به الأجيال القادمة و نيابة عن خريجي اليوم، نتعهد بالتزامنا بدعم قيم الاستدامة فقد حان الوقت لنا أن نتحول الآن من حالمين إلى فاعلين! فلنخطو إلى العالم لنصبح رواد المستقبل، ونقود الطريق! " 

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة