٢٠ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٠ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الرعاية الصحية | الجمعة 7 أبريل, 2023 4:16 مساءً |
مشاركة:

لجنة من الخبراء تناقش أهمية الهرمونات لصحة الإنسان ضمن مبادرة "عِش بصحة مع نخيل"

استضافت مبادرة "عِش بصحة مع نخيل" جلسة حوارية عن الصحة وذلك في كريستال دوم في "نخيل مول"، حيث ركزت خلالها على أهمية الهرمونات على صحة الإنسان. وشهد الحدث المجاني إقبالاً كبيراً من الجمهور المتطلع لمعرفة المزيد عن دور الهرمونات في صحة الإنسان.

 

وشارك في الجلسة الدكتورة صوفي سكوجن، الممارسة العامة للطب التكاملي، وآن ماري مكوين، مديرة تحرير مجلة "ليف هيلثي"، وإيرينا شارما، الشريك المؤسس لمبادرة "عِش بصحة مع نخيل" ومدربة الصحة التكاملية.

 

واستعرض المتحدثون خلال الجلسة وظائف وتأثير الهرمونات على جسم الإنسان، موضحين الوظيفة الأكثر حيوية للهرمونات، وتأثيرها العام على الصحة والعافية، بالإضافة إلى وسائل التحكم بالصحة الهرمونية. وأتيحت الفرصة للضيوف لطرح الأسئلة والتعرف على الدور المهم الذي تلعبه الهرمونات في الصحة والعافية بشكل عام.

 

وبهذه المناسبة، قالت إيرينا شارما: "سعدنا اليوم برؤية هذا الإقبال الكبير من الجمهور المهتم بالتعرف على الصحة الهرمونية. تسهم زيادة الوعي والتثقيف بالصحة الهرمونية في تمكين الناس من المحافظة على صحتهم بفعالية أكبر. وتفخر مبادرة ’عِش بصحة مع نخيل‘ بقدرتها على طرح ومناقشة مواضيع مهمة مثل هذا الموضوع للمجتمع كاملاً".

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة