١٩ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٩ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
البيئة والطاقة | الأحد 9 أبريل, 2023 3:18 مساءً |
مشاركة:

"المياه الوطنية" و"مائي" يوقعان مذكرة تفاهم لترشيد المياه

وقعت شركة المياه الوطنية، والمركز الوطني لكفاءة وترشيد المياه "مائي"، اليوم مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون المشترك، وتفعيل مهام وأعمال كفاءة ترشيد المياه لدى الجهات الحكومية، وتبادل المعارف والخبرات في هذا المجال بين الطرفين.

 

وقع مذكرة التفاهم المهندس نمر بن محمد الشبل الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية، والمهندس فهاد بن حويزي الدوسري الرئيس التنفيذي للمركز الوطني لكفاءة وترشيد المياه.

 

وقال المهندس الشبل إن مذكرة التفاهم تهدف لتفعيل مهام وأعمال كفاءة وترشيد المياه لدى الجهات الحكومية، إضافة إلى التعاون لإطلاق العديد من المبادرات الوطنية التي تعنى بالتوعية وترشيد استهلاك المياه، مرحبًا بالتعاون مع كافة الجهات لتمكين المبادرات ذات الصلة بكفاءة الترشيد والتوعية، ونقل المعرفة وتبادل الخبرات.

 

من جانبه قال المهندس الدوسري إن هذه المذكرة ستعزز علاقات التعاون بين الطرفين لتحقيق الشراكة الاستراتيجية المثمرة من أجل الحفاظ على الثروة المائية، وذلك من خلال وضع إطار للعمل المشترك، وإيجاد سبل للتعاون حاليًا ومستقبلًا في المجالات ذات الاهتمام المشترك، موضحًا أن المركز يهدف إلى رفع كفاءة سلاسل إمداد المياه في المملكة، وترشيد استهلاكها في الاستخدامات الحضرية والصناعية والزراعية، وتوحيد جهود الجهات الحكومية وغيرها في هذا المجال".

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة