٢٥ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٥ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الأربعاء 12 أبريل, 2023 11:10 صباحاً |
مشاركة:

المطاعم السياحية في العلا تعزّز إيرادات الفنادق في رمضان

أسهم الإقبال على المطاعم السياحية داخل الفنادق الصحراوية بمحافظة العلا، في تعزيز إيرادات تلك الفنادق خلال شهر رمضان، بعد انتهاء فعاليات الشتاء التي شهدت إقبالًا من السياح.

 


ويشكل قطاع المطاعم في العلا أهمية كبيرة بالنسبة إلى قطاع السياحة ككل، الذي يعد أحد عناصر التنوع، حيث تمثل المنتجعات والفنادق الصحراوية، والمطاعم التابعة لها، إحدى الخيارات المفضلة للزائرين المحليين والسياح من خارج وداخل المحافظة، الباحثين عن الهدوء والاستجمام، لما توفره من تجربة استثنائية وسط أجواء مفعمة بالأصالة والضيافة الأصيلة، وسط جبال العلا المحاطة بالرمال الجميلة.

 


كما تعد زيارة البلدة القديمة بمبانيها الطينية، خيار آخر، فعلى امتداد طريقها تستمتع بمطاعمها التي تقدم وجبات الإفطار والسحور المتنوعة، والكافيهات ذات الطابع التراثي القديم.

 


وتسعى الهيئة الملكية لمحافظة العلا، ضمن خططها إلى تطوير القطاع السياحي في المحافظة، من خلال تطوير البنية التحتية المتعلقة بالمرافق الترفيهية والمنتجعات والفنادق والمطاعم، وجذب المزيد من الاستثمارات، إلى جانب تطوير وتدريب عدد من أبناء وبنات المحافظة؛ للقيام بعدد من المهام كالإرشاد السياحي، والفندقة والسياحة.

 

المصدر : واس

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة