٢٥ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٥ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
البيئة والطاقة | الأربعاء 24 مايو, 2023 2:30 مساءً |
مشاركة:

مبادرة "عِش بصحة مع نخيل" تستضيف أول ملتقياتها الصحية

تستضيف مبادرة "عِش بصحة مع نخيل"، الصحية المجتمعية المخصصة لمجتمعات شركة "نخيل" السكنية المنتشرة في جميع أنحاء بدبي، أول ملتقياتها الصحية الحصرية والمتواصلة على مدار يوم كامل في "منتجع ذا ريتريت جزيرة النخلة دبي - إم جاليري" يوم السبت 27 مايو. ويوفر الملتقى، الذي يحمل عنوان "استرد عافيتك" (Restore your health)، فرصة فريدة لاستكشاف وتبني العديد من التغييرات السلوكية المتعلقة بأنماط الحياة وسط بيئة مجتمعية مريحة وداعمة، إلى جانب جلسة يوغا بالشراكة مع تطبيقSend Me a Trainer.

 

وخلال الفترة الصباحية، سيصطحب الملتقى المشاركين عبر طيف متنوع من الفعاليات التعليمية وحصص الطهي، والعروض، وممارسات استعادة النشاط واليقظة الذهنية. وستنضم إيرينا شارما، الشريك المؤسس لمبادرة "عِش بصحة مع نخيل" ومدربة الصحة التكاملية؛ إلى الشيف التنفيذي للمنتجع، نروبين بوتافاتري، لتقديم ورشة عمل تمهيدية تساعد المشاركين على استكشاف إمكاناتهم في الطهي بينما يتعلمون تحضير أطباق صحية ومغذية.

 

وسيستضيف البروفيسور الدكتور هارالد ستوسير، مؤسس "Modern Mayr Medicine"، جلسة حول الاستشفاء وتجديد الشباب. وبدورها ستوفر شارلوت ماهايني، أخصائية الشعر المعروفة من العلامة التجارية Harklinikken، إجابات وافية عن أي استفسارات حول سبل الحفاظ على شعر وفروة رأس صحية من خلال تبني أسلوب حياة صحي.

 

وقال فرانسيس جياني، الرئيس التنفيذي لإدارة المجتمعات لدى شركة "نخيل": "يوفر هذا الملتقى الصحي فرصة رائعة للاسترخاء والخروج قليلاً عن الروتين اليومي للمشاركة في أنشطة الصحة والعافية. ونحن على ثقة بالقيمة التي سيضيفها الملتقى للحضور عبر توفير معلومات عن بعض أساسيات الصحة التي يتجاهلها الكثيرون في ظل مشاغل وصعوبات الحياة اليومية".

 

من جانبها قالت إيرينا شارما، الشريك المؤسس لمبادرة "عِش بصحة مع نخيل" ومدربة الصحة التكاملية: "يتوجه المزيد من الناس حول العالم إلى دمج عناصر الصحة والوقاية والصفاء الذهني في حياتهم اليومية. ونظراً لإدراك القائمين على مبادرة عِش بصحة مع نخيل‘ أهمية هذه العناصر، فقد نجحوا وبشكل مذهل ببناء مجتمع يتيح للأفراد استكشافها وسط بيئة مريحة وداعمة".

 

يمكن للضيوف الكرام التسجيل للحصول على تقييم مجاني لدى وصولهم. وإلى جانب أكياس الهدايا المصممة حسب الطلب، سيحظى بعض الفائزين المحظوظين أيضاً باستشارات خاصة مع أخصائي التغذية من منتجع "ذا ريتريت جزيرة النخلة دبي - إم جاليري"، بالإضافة إلى اختبارات لمؤشر كتلة الجسم وخطط لتنسيق الوجبات اليومية.

 

انضموا إلينا يوم السبت 27 مايو في منتجع "ذا ريتريت جزيرة النخلة دبي - إم جاليري"، بين الساعة 7 صباحاً و1 بعد الظهر.

 

يشار إلى أن هذه الفعالية مجانية، مع ضرورة التسجيل المسبق. ويمكن حضور الأطفال فوق 10 سنوات تحت إشراف شخص بالغ.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة