٢٦ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٦ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الثقافة والتعليم | الخميس 25 مايو, 2023 3:38 مساءً |
مشاركة:

"زينوفر فاطمة" تواصل ريادتها للمشهد السينمائي الإماراتي بأحدث مسلسلاتها "سبيكتر: بلاك أوت"

بعد النجاح العالمي للفيلم القصير "آية" بالتعاون مع استديو "فردوس أي.أر.رحمن" ، من تأليف وإخراج "عفراء فرحانة" والموسيقا التصويرية من تأليف الملحنة والمغنية العالمية "هيرال فيراديا" ، بالإضافة إلى المسلسل الكوميدي ثلاثي اللغات "جاب الجنوب يلتقي الشمال" على منصة "ستارز بلاي "العالمية  تستعد شركة الإنتاج "زين فيلم برودكشن"، الآن لتصوير سلسلة الرعب النفسي "سبيكتر: بلاك أوت".

 

يركزالمسلسل،على مجموعة من الأفراد الذين يزورون غرفة هروب لإجراء مكالمة مزعومة لفيلم رعب. عندما يبدأون في التعرف على طبيعة الاختبار والقواعد التي يلتزمون بها ، ويبدأون في الشك في وجود قوى كبرى تتشارك معهم اللعب.

 

وسيشهد المشروع عودة "زينوفر فاطمة" إلى أصولها في أفلام الرعب والإثارة النفسية، وهو النوع الذي بدأت فيه مسيرتها المهنية في صناعة الأفلام في الإمارات العربية المتحدة. وتصرح "فاطمة" : "لطالما كنت من أكبرعشاق الرعب، وكان هذا هو النوع الأول الذي انخرطت فيه عندما بدأت في صنع الأفلام لأول مرة في عام 2018". 

 

حتى الآن، أخرجت فاطمة وأنتجت أكثر من 20 فيلما قصيرا. إشتهرت أفلامها السابقة من خلال ميلها إلى زيادة الوعي بالقضايا العالمية ، وقد تناولت العديد من القضايا الاجتماعية مثل العنف المنزلي والابتزاز الإلكتروني وسلامة الأطفال على الإنترنت.

 

كما هو الحال مع جميع أفلامها ، تعد فاطمة بأن حبكة "سبيكتر: بلاك أوت" ستكون متجذرة بقوة في قضية اجتماعية مهمة. 

 

وتعقب قائلة : "في كل مشروع - سواء أكان كبيرا أو صغيرا ، قصيرا أو روائيا أو مسلسلا - من المهم جدا أن يلقى صدى عند الجمهور، في حين أن معظم الجمهور  قد يتوقع بعض الأشباح ولقطات الرعب في مشروع مثل هذا ، ولكن الحقيقة هي أن "سبيكتر: بلاك أوت"  سيسلط الضوء على الصحة العقلية والعدالة الاجتماعية ، مما يضفي لمسة على أفلام ومسلسلات غرفة الهروب النموذجية."

 

 ستلعب "زينوفر فاطمة" دور البطولة في فيلم "سبيكتر: بلاك أوت"، بالمشاركة مع مواهب دولية وممثلين متمرسين ومؤثرين مشهورين من دول مجلس التعاون الخليجي.

 

"سبيكتر: بلاك أوت" سيكون ثمرة تعاون "زين فيلم برودكشن" جديد مع "بلاك أوت ريلاستك هوررإسكيب غيمز" كشريك الموقع الرسمي للمسلسل, توفرغرف الهروب في "بلاك أوت" تجربة غامرة لجميع اللاعبين،وتنقلك إلى عالم آخر تماما، مما يجعلها المكان المثالي للمسلسل" تقول :"زينوفر".

 

تواصل "زينوفر فاطمة" العمل كرائدة رئيسية في المشهد السينمائي المحلي في الإمارات العربية المتحدة، حيث تتعاون الآن مع "فيلم فير الشرق الأوسط" كعضوة في لجنة التحكيم في ليلة الإنجاز السنوية إلى جانب خبراء الصناعة الآخرين في هذا المجال. وتردف قائلة : "أنا متحمسة لرؤية ما يمكنني فعله بمشاريعي الجديدة ، خاصة بالنظر إلى سنوات الخبرة التي اكتسبتها ليس فقط في التجريب ، ولكن أيضا في صقل حرفتي".

 

من المتوقع أن يبدأ تصوير "سبيكتر: بلاك أوت" في النصف الأول من عام 2023 ، وسيكون جاهزا ومتوفراعلى منصات البث  العالمية الرقمية المدفوعة في النصف الثاني من عام 2023.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة