٢٨ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٨ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الرياضة | الجمعة 28 يوليو, 2023 4:49 صباحاً |
مشاركة:

انطلاق بطولة ESL R1 في منافسات النخبة ضمن موسم الجيمرز: أرض الأبطال

انطلقت بطولةESL R1  في منافسات النخبة ضمن موسم الجيمرز: أرض الأبطال - أكبر حدث للألعاب والرياضات الإلكترونية على مستوى العالم، حيث تستمر لمدة 4 ايام في الفترة من 27 الى 30 يوليو في منطقة Battle Royale  ببوليفارد رياض سيتي. 

 

و ستشهد البطولة مواجهات حماسية بين 12 فريقاً من نخبة الفرق في اللعبة الشهيرة رينسبورت للحصول على اللقب و اكبر حصة من مجموع الجوائز التي تم رصدها للبطولة والبالغة مليون دولار.

 

موسم الجيمرز: أرض الأبطال هو أكبر حدث للألعاب والرياضات الإلكترونية على مستوى العالم، وينظمه الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية في بوليفارد رياض سيتي بمدينة الرياض، على مدار 8 أسابيع ابتداءً من 6 يوليو، وسيمنح الجماهير تجربة استثنائية تمزج بين الرياضة، والترفيه، والتعليم من خلال مجموعة من البطولات الاحترافية في أشهر الألعاب الإلكترونية بمشاركة نخبة اللاعبين وبمجموع جوائز مالية يتجاوز 45 مليون دولار، وحفلات موسيقية لأكبر نجوم الفن العرب والعالميين، ومنافسات مجتمعية في الألعاب الإلكترونية، وبرامج تعليمية، وفعاليات ترفيهية تناسب مختلف الفئات العمرية. ويختتم الموسم فعالياته بمنتدى العالم القادم الذي يجمع قادة وخبراء القطاع من مختلف أنحاء العالم.

 

-انتهى-

 

 

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة