١٥ يونيو ٢٠٢٤هـ - ١٥ يونيو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الرعاية الصحية | الخميس 14 ديسمبر, 2023 1:23 مساءً |
مشاركة:

«دله الصحية» تشارك في البطولة السعودية المفتوحة للجولف بالرياض

تشارك شركة «دله الصحية»، في بطولة PIF السعودية المفتوحة (البطولة السعودية المفتوحة) للجولف، التي ستقام خلال الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر2023، وذلك بإقامة جناح خاص لـ «دله للرعاية المنزلية»، في نادي الجولف بالرياض. 

 

 وسيقوم فريق «دله للرعاية المنزلية»، من خلال جناحه بتقديم عدد من الخدمات الطبية، والتي تتمثل في الاستشارة الطبية لدى عدد من الأطباء المختصين وذوي الخبرة وعمل الفحوصات والتحاليل اللازمة للزوار من مختلف شرائح المجتمع.

 

وتأتي مشاركة شركة «دله الصحية»، ممثلة في «دله للرعاية المنزلية»، في البطولة السعودية المفتوحة للجولف، ضمن إطار مشاركات الشركة الفاعلة في مختلف الفعاليات، من معارض، ومنتديات وملتقيات، حيث تأتي هذه المشاركة تشجيعا لنشر الوعي بأهمية ودور النشاط الرياضي بمختلف أنواعه وسط المجتمع.

 

ويبرز دور دله الصحية في المشاركة في تشجيع مختلف أفراد المجتمع على ممارسة الرياضة بأنواعها المختلفة، وذلك لتعزيز تأثير النشاط البدني على صحة الإنسان والذي يعود عليه بمنافع عديدة ومختلفة من الناحية النفسية والجسدية ويعزز من نشاطه البدني، مشيرا إلى أن الرياضة تعتبر أحد أبرز مرتكزات رؤية المملكة 2030، حيث اهتمت الرؤية بالقطاع الرياضي اهتماما كبيرا، ونصت على زيادة نسبة ممارسة الأنشطة البدنية إلى 40٪ من سكان المملكة بحلول عام 2030م. 

 

 يذكر أن مجموعة «دله الصحية»، تضم ستة مرافق رائدة للرعاية الصحية، تخدم أكثر من 1.5 مليون مراجع سنوياً، في مختلف أنحاء المملكة، وذلك عبر أكثر من 900 سرير و500 عيادة خارجية، ويعمل لدى المجموعة أكثر من 3 آلاف موظف، بينهم نحو ألف طبيب خبير، سعياً لتقديم أعلى معايير الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية.

 

                                                                    

 

 

 

(انتهى)

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة