١٦ يونيو ٢٠٢٤هـ - ١٦ يونيو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الاثنين 29 يناير, 2024 9:21 صباحاً |
مشاركة:

توقيع مذكرة تفاهم بين شركة مورو و"سيرفس ناو" لتعزيز التحول الرقمي للمؤسسات والشركات

أعلن مركز البيانات للحلول المتكاملة «مورو»، الشركة التابعة لـ "ديوا الرقمية"، الذراع الرقمي لهيئة كهرباء ومياه دبي (ش.م.ع)، عن توقيع مذكرة تفاهم مع "سيرفس ناو". وبموجب شروط مذكرة التفاهم، ستكون "سيرفيس ناو" الشريك المفضل لدى مورو لمشاريع التحول الرقمي وذلك بهدف تعزيز مشاركة وإنتاجية الموظفين بالإضافة إلى تقديم خدمات متطورة للمتعاملين. وستعمل الشركتان سويًا على تقديم خدمات متطورة للهيئات، سواء في القطاع العام أو القطاع الخاص، وستمكنها من التعامل مع تحديات الأعمال المعقدة وتحقيق أقصى كفاءة في التكنولوجيا التشغيلية.

 

وتم توقيع مذكرة التفاهم من قبل كل من محمد بن سليمان، الرئيس التنفيذي لـ مورو وعلي قدورة، المدير الاقليمي لـ سيرفس ناو الامارات على هامش معرض إنترسيك، وستقوم بموجبها الشركتان بإنشاء منصات متطورة مصممة خصيصاً لتلبية متطلبات الهيئات العامة والخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة. ستقوم هذه المنصات، التي ستستفيد أيضًا من إمكانيات Now Assist GenAI التابعة لسيرفيس ناو، بتسهيل التواصل والتعاون عبر مختلف وظائف الأعمال، وتمكين الأتمتة من البداية إلى النهاية للعمليات الرقمية، وتسهيل وصول تطبيقات خدمات الافراد بوقت أسرع إلى السوق

 

وفي تعليقه على توقيع مذكرة التفاهم، قال محمد بن سليمان، الرئيس التنفيذي لـ مورو: " تلتزم مورو باستمرار الى دفع التحول الرقمي الذي يضمن إسعاد ومشاركة الموظفين. وتمثل هذه الشراكة مع "سيرفس ناو" خطوة أخرى في تعزيز التزامنا بتمكين المؤسسات بالأدوات الرقمية المناسبة التي تعزز من الإنتاجية في المؤسسات وتضمن شعور الموظفين بالتقدير".

 

ومن جانبه، قال علي قدورة، المدير الاقليمي لـ "سيرفس ناو" الامارات: "إننا سعداء بالتعاون مع مورو لدمج قدرات منصة "ناو" في الحلول الرقمية التي ستساعد في تفكيك حواجز المعلومات وتبسيط العمليات، مما يمكّن في النهاية الموظفين والموردين من العمل بكفاءة أكبر، ويتيح لسكان الإمارات وعملاء القطاع الخاص الاستفادة بسهولة من الخدمات والتمتع بتجارب استثنائية. هذا التعاون المشترك يعكس رؤيتنا المشتركة لتحويل الطريقة التي تتفاعل بها المؤسسات مع أصحاب المصلحة، ونتطلع إلى تحقيق نتائج ذات تأثير إيجابي معًا". 

 

- انتهى -

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة