١٤ يونيو ٢٠٢٤هـ - ١٤ يونيو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الرعاية الصحية | الأربعاء 31 يناير, 2024 12:00 صباحاً |
مشاركة:

"جي إي هيلث كير" تزود مجموعة الدكتور سليمان الحبيب للخدمات الطبية بحلول رعاية صحية رقمية متقدمة

انسجاماً مع التزامها بتطوير مشهد الرعاية الصحية المقدمة في المملكة العربية السعودية، أعلنت "جي إي هيلث كير"، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا الطبية والحلول الرقمية، بتزويد جميع المستشفيات والمراكز الطبية التابعة لمجموعة الدكتور سليمان الحبيب للخدمات الطبية بطيف شامل من حلول التصوير الطبي والأشعة فوق الصوتية وحلول تحسين رعاية المرضى، بهدف مساعدة الأطباء على تحسين نتائج المرضى وتوفير رعاية عالية الجودة وشاملة ومحسنة.

 

وعبر هذا التعاون الجديد مع مجموعة الدكتور سليمان الحبيب للخدمات الطبية التي تعتبر واحدة من أكبر وأسرع سلاسل المستشفيات في المملكة العربية السعودية والمنطقة نمواً، ستزود "جي إي هيلث كير" 13 مستشفى و8 مراكز طبية، بما في ذلك مستشفيين حديثين،  بأحدث تقنيات التصوير بالأشعة الموثوقة والرائدة ضمن فئتها، وحلول تشخيص أمراض القلب ومراقبة الحالة الصحية، ومنتجات رعاية الأمهات والأطفال.

 

وبموجب الاتفاقية، سيتم تركيب معظم الحلول التقنية المتقدمة لتصوير الأشعة من "جي إي هيلث كير"، بما في ذلك جهازي MRI SIGNA Voyager وجهازي Apex Elite CT الرائدين وأربعة أجهزة C-arm وجهازي BMD بالإضافة إلى أول جهاز Discovery MI 6 ring PET/CT في المملكة العربية السعودية، في مستشفى غرب جدة المزمع افتتاحه مستقبلاً بسعة 330 سريراً ومستشفى شمال الرياض بسعة 500 سرير، وهو أكبر مستشفى خاص سيتم تشغيله في المملكة العربية السعودية. 

 

ستقوم "جي إي هيلث كير " أيضاً بتجهيز المرفقين الجديدين بمجموعة واسعة من أدوات وحلول رعاية المرضى لمساعدة الأطباء، خاصة خلال العمليات الجراحية والإجراءات الطبية، ولرصد تقدم حالة المرضى بسهولة وكفاءة. كما تنضوي هذه الاتفاقية على تزويد حلول مراقبة حالة المرضى عبر الأجهزة القابلة للارتداء تعرض مؤشرات المريض الحيوية مباشرة وفي الوقت الفعلي. وسيتم نشر حلول Portrait Mobile في 80 وحدة طبية عبر ثمانية مستشفيات، بما في ذلك المرافق الحالية والجديدة التابعة لمجموعة الدكتور سليمان الحبيب للخدمات الطبية. 

 

وبهذه المناسبة، قال محمد الخوري، المدير الإقليمي لشركة "جي إي هيلث كير" في المملكة العربية السعودية: "في خطوة جديدة تندرج في إطار التعاون طويل الأمد مع مجموعة الدكتور سليمان الحبيب للخدمات الطبية، يسرنا في ’جي إي هيلث كير‘ نشر طيف واسع من حلول التكنولوجيا الصحية المتقدمة وحلول المراقبة الأكثر تطوراً لدينا عبر شبكة مستشفيات د. سليمان الحبيب في المملكة العربية السعودية بما يضمن الارتقاء بمشهد رعاية المرضى في المملكة. ولا شك أن هذه الاتفاقية تجسّد التزامنا المشترك بتحسين ممارسات الرعاية الصحية في المملكة وفقاً لأهداف رؤية ’المملكة 2030‘. ومن خلال التعاون في إنشاء برامج مبتكرة وتوفير أدوات وحلول رعاية متخصصة، نفخر بأن نكون جزءاً من رحلة المجموعة للارتقاء بعملياتها التشغيلية وإرساء معايير جديدة للرعاية المرتكزة على المريض".

 

من جانبه، قال فيصل النصار، الرئيس التنفيذي لمجموعة الدكتور سليمان الحبيب للخدمات الطبية: "،نتطلع من خلال هذا التعاون مع ’جي إي هيلث كير‘ إلى إدخال تقنيات متقدمة قادرة على لعب دور حاسم في توفير رعاية مثلى لمرضانا، لاسيما وأن تحسين جودة الرعاية وتوفير خدمات رعاية صحية متميزة لعدد أكبر من السكان في المملكة العربية السعودية يمثل محور تركيزنا الأساسي. من خلال استثمارنا في مجموعة شاملة من المعدات التشخيصية وأجهزة المراقبة الجديدة، نهدف إلى تعزيز كفاءة الرعاية المقدمة في منشآتنا الطبية وتسريع الانتقال نحو مفاهيم رعاية صحية أكثر سهولة ووصولاً".

 

ومن خلال هذه الخطوة، تواصل "جي إي هيلث كير" ومجموعة الدكتور سليمان الحبيب للخدمات الطبية التأكيد على أهمية الدور الذي تلعبه الشراكات الإقليمية القوية لتطوير المشهد الصحي في المملكة العربية السعودية وتسريع وتيرة الابتكار لتوفير رعاية صحية متكاملة وفقاً لأهداف رؤية "المملكة 2030".

 

-انتهى-

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة