١٣ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٣ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الثلاثاء 20 فبراير, 2024 12:58 مساءً |
مشاركة:

"سويس بورت" تضم مطار العُلا إلى شبكتها في المملكة العربية السعودية

أضافت شركة "سويس بورت الدولية ايه جي" مطار العُلا إلى شبكتها المتنامية من المطارات في المملكة العربية السعودية لتؤكد بذلك استراتيجيتها الطموحة للنمو في المملكة. ويعتبر مطار العُلا – وهي منطقة جذب ناشئة للسياحة الدولية - سادس مطار في المملكة ينضم إلى شبكة "سويس بورت".

 

أضافت "سويس بورت الدولية ايه جي"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الخدمات الأرضية للمطارات ومناولة الشحن الجوي، مطار الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز الدولي في العلا (ULH) إلى شبكتها المتنامية في المملكة العربية السعودية. واستهلت الشركة أعمالها في المطار بخدمة طائرة تابعة للخطوط الجوية الملكية الأردنية قادمة من مطار الملكة علياء الدولي في العاصمة الأردنية عمّان. وستقوم "سويس بورت" بتزويد طائرات الملكية الأردنية بخدمات الركاب وعمليات المناولة الأرضية في مطار العُلا؛ حيث ستستقبل مبدئياً رحلتين أسبوعاً من وإلى العاصمة عمّان. وتتوقع الشركة نمو الرحلات الجوية في السعودية بشكلٍ كبير مع قيام المزيد من شركات الطيران بإضافة وجهات أو زيادة عدد رحلاتها إلى المملكة.

 

وبهذه المناسبة، قال كريس براون، الرئيس التنفيذي لشركة "سويس بورت" في المملكة العربية السعودية: "يسرنا أن نساهم في تقديم خدمات أرضية عالية الجودة في مطار العُلا، ونتشرف بثقة أول عملائنا هناك - شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية".

 

يعتبر مطار العُلا سادس مطار تزاول فيه "سويس بورت" أعمالها في السعودية، ويساهم في ترسيخ مكانتها كمزود خدمة مفضل لشركات الطيران التي تبحث عن شريك موثوق طويل الأمد في شبه الجزيرة العربية وخارجها. ويشكّل بدء عمليات "سويس بورت" في مطار العُلا دليلاً ملموساً على التزامها الاستراتيجي للشركة تجاه المملكة.

 

من جانبه، قال ديرك جوفيرتس، الرئيس التنفيذي لشركة "سويس بورت" في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "لدينا خطط طموحة نسعى إلى تنفيذها بالتعاون مع شريكتنا في المملكة ’أسياد القابضة‘، ونساهم من خلالها في تحقيق رؤية 2030 التي ستضع قطاع الطيران السعودي في مرتبة متقدمة على مستوى العالم".

 

تعتبر العُلا مدينة وواحة عربية قديمة تقع على طريق البخور التاريخي الذي يربط الهند والخليج العربي مع أوروبا عبر بلاد الشام. وتُعد المدينة اليوم واحدة من أبرز الوجهات السياحية والثقافية المتنامية في المملكة العربية السعودية، وتمتاز بجمال طبيعتها الخلابة من منحدرات ووديان ساحرة، وبيئتها المتنوعة بين المساحات الصحراوية الجافة والواحات المغطاة بأشجار النخيل. واستقبل مطار العُلا في عام 2023 أكثر من مليوني مسافر.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة