١٥ أبريل ٢٠٢٤هـ - ١٥ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الرعاية الصحية | الخميس 22 فبراير, 2024 10:43 صباحاً |
مشاركة:

جامعة الملك سعود تدخل غينيس بأكبر مستشفى طب أسنان في العالم

حصدت جامعة الملك سعود إنجازًا عالميًا جديدًا بدخول مستشفى طب الأسنان الجامعي قائمة موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأكبر مستشفى طب أسنان في العالم بمساحة تبلغ 37,165 مترًا مربعًا.

 

وتأتي هذه الخطوة تأكيدًا على حرص الجامعة على تعزيز التنافس في تقديم خدمات الرعاية الصحية ودعم برامج التعليم والتدريب الطبي والبحث العلمي بما يواكب مستهدفات رؤية السعودية 2030.

 

وتُقدم المدينة الطبية الجامعية خدمات علاجية عبر مستشفياتها التعليمية الثلاثة ومراكز التميز الثمانية الملحقة، بها حيث أسهمت برامج تطوير البنية التحتية للمدينة الطبية الجامعية وتوسيع شبكة خدماتها الصحية في تلبية احتياجات المراجعين والمجتمع.

 

ويأتي هذا الإنجاز بعد حصول المدينة الطبية الجامعية على مركز متقدم ضمن التصنيف العالمي لأبرز 250 مستشفى في العالم، حيث توجت هذا العام وبحسب تصنيف FINANCE BRAND في المركز الرابع والستين على المستوى العالمي والمركز الثالث محليًّا، في قفزة كبيرة متقدمة على الكثير من المراكز الطبية العالمية الأقدم والأعرق.

 

ويُعد مستشفى طب الأسنان الجامعي أحد أكبر المستشفيات في مجال طب الأسنان، حيث يقدم الخدمات التعليمية، والتدريبية، والجراحية، والاستشارية الشاملة في عدة تخصصات مثل عيادات فلح الشفة والحنك، طب الأسنان للمرضى من ذوي الاحتياجات الخاصة والتوحد، وعيادات الألم الفموي والوجهي، بجانب مختبر التشريح المرضي لأمراض الفم والوجه والفكين.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة