١٦ يونيو ٢٠٢٤هـ - ١٦ يونيو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الخميس 11 أبريل, 2024 8:59 صباحاً |
مشاركة:

الهاشمي : جهود مكثفة من "الجولف" لإنجاح "الألعاب الخليجية" للشباب فنيا وتنظيميا

أكد اللواء /م/عبد الله السيد الهاشمي، نائب رئيس اتحاد الإمارات للجولف، عن تواصل التحضيرات الجادة لمنتخبي الشباب والشابات للجولف المشاركين في دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب «الإمارات 2024» التي تستضيفها الإمارات خلال الفترة من 16 أبريل الجاري إلى 2 مايو المقبل.
وأشار الهاشمي إلى أن توجيهات رئيس الاتحاد، معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي، وأعضاء مجلس الإدارة، ومتابعة معاليه سير العمل، ومتطلبات الاستضافة كافة تستهدف توفير كل متطلبات النجاح للمشاركين بالدورة الخليجية المقبلة، على الصعيدين التنظيمي والفني.
وأوضح أن التحضيرات انطلقت منذ يناير الماضي، وتضمنت إلى جانب برنامج التدريبات، مشاركة لاعبي ولاعبات المنتخبين في عدد من البطولات المحلية، إضافة إلى مشاركتهم في العديد من البطولات الخليجية والعربية، التي منحتهم المزيد من الخبرات، وتعزيز الثقة بالنفس، التي أكدتها النتائج المميزة التي حققها لاعبو ولاعبات منتخب الإمارات.
وأشارإلى أن منافسات الجولف ستقام، خلال الفترة من 25 إلى 28 أبريل الجاري، وتم التنسيق مع اللجنة الأولمبية الوطنية، وجميع الاتحادات الخليجية للجولف، والتي أبدت استعدادها للمشاركة بهذا الحدث الذي يقام للمرة الأولى لهذه الفئة السنية للشباب تحت 18 سنة.
وأوضح أن منتخب الشباب يضم في صفوفه 4 لاعبين، وهو عدد اللاعبات نفسه في منتخب الشابات تحت 18 عاماً، وذلك فق لوائح ونظام الدورة الخليجية، حيث تقوم اللجنة الفنية بالاتحاد بتنظيم ومتابعة الإشراف الفني لمنافسات الجولف بالدورة، وفقاً للائحة الاتحاد الدولي.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة