١٢ محرم ١٤٤٦هـ - ١٨ يوليو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الثقافة والتعليم | الأحد 5 مايو, 2024 9:39 صباحاً |
مشاركة:

"أكسنتشر" تخرّج الدفعة الأولى من "مركز القدرات" في المملكة العربية السعودية

احتفلت "أكسنتشر" (بورصة نيويورك: ACN) بتخريج الدفعة الأولى من "مركز القدرات" التابع لها في الرياض، في إنجاز مهم يمثل خطوة واعدة نحو تطوير المواهب السعودية.

 

وشهد حفل التخرج معالي المهندس إبراهيم المبارك مساعد وزير الاستثمار بالمملكة العربية السعودية، ونائب المحافظ المساعد لسياسات التدريب والجودة بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني المهندس عبدالرحمن بن عبدالله المرواني.

 

ويقدم المركز حالياً برنامجاً تدريبياً متعدد المسارات وهو معتمد وحصري لموظفي أكسنتشر ويغطي مجالات مختلفة، تشمل الأمن السيبراني وتقنيات المعالجة السحابية وعلم البيانات الكبيرة والذكاء الاصطناعي وإدارة التغيير. ويمثل المركز الخطوة الأولى نحو إطلاق أكاديمية Accenture LearnVantage في المملكة، والتي ستقدم خدمات تعليمية وتدريبية شاملة في مجال التكنولوجيا للشركات والمؤسسات في البلاد، بما يسمح لهم بتعزيز مهارات موظفيهم والارتقاء بقدراتهم ومساعدتهم على إعادة هيكلة مؤسساتهم وتحقيق قيمة أكبر لأعمالهم.

 

ويعكس إطلاق مركز القدرات ومقر أكسنتشر الرئيسي في مركز الملك عبد الله المالي "كافد" التزام الشركة تجاه المملكة وحرصها على إقامة علاقات أقوى مع مجتمعات الأعمال المحلية.

 

وقال عمر بولس، المدير العام الإقليمي لشركة أكسنتشر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "يمثل إنشاء بنية تحتية تعليمية في المملكة العربية السعودية خطوات مهمة نحو تعزيز حضور أكسنتشر في هذه السوق الديناميكية. ونحن على ثقة بأن رؤية المملكة الطموحة 2030 توفر لنا إطاراً مثالياً للمساهمة بما لدينا من معرفة وقدرات واسعة في تمكين جيل الشباب في المملكة".

 

-انتهى-

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة