٢٠ يونيو ٢٠٢٤هـ - ٢٠ يونيو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الاثنين 6 مايو, 2024 10:55 صباحاً |
مشاركة:

العلا تشارك في سوق السفر العربي من جديد لتستعرض توقيع شركات جديدة وفوزها بجوائز مرموقة في قطاع السفر

أعلنت وجهة العلا السعودية عن مشاركتها في سوق السفر العربي 2024، المنعقد حالياً في دبي حتى التاسع من مايو الجاري، من خلال جناح خاص صديق للبيئة، حيث ستقدم مجموعة من الإعلانات والشراكات الاستراتيجية التي تعكس النمو المستدام للوجهة.

 

وتهدف مشاركة العلا في الفعالية السنوية والتي تمتد لأربعة أيام، إلى تعزيز التواصل والتعاون مع أبرز الهيئات والخبراء في قطاع السفر ووسائل الإعلام العالمية. كما ستشهد مشاركتها هذا العام توقيع مذكرات تفاهم مع عطلات السعودية، وويجو، وجيت كلاس، وإعلانات بيتال، وجو زاهد، مما يفتح الأبواب أمام شراكات جديدة تواكب نمو العلا كوجهة تراثية فاخرة رائدة.

 

وتتضمن مذكرة التفاهم مع عطلات السعودية الترويج لباقات العلا المتنوعة من خلال حملات ذات علامات تجارية مشتركة؛ في حين ستشهد الاتفاقية مع ويجو، سوق السفر الإلكتروني الأكبر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حملات تسويقية مشتركة وعروض ترويجية وعروض حصرية تهدف إلى جذب المزيد من الزوار. وسيساهم تعاون العلا مع جيت كلاس بتعزيز مكانة العلا كوجهة فاخرة من خلال خدمات استئجار الطائرات الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، ستتيح الشراكة مع إعلانات بيتال، منصة الإعلانات الرائدة، استعراض عروض العلا المتنوعة على منصات إعلامية مختلفة في جميع أنحاء الصين. كما سيتم تجديد الشراكة مع شركة جو زاهد للرحلات كأحد منظمي الرحلات المفضلين لوجهة العلا.

 

كما تبرز جهود العلا مع حصولها على جوائز مرموقة بوصفها أبرز وجهة سياحية في ثلاث فئات خلال حفل جوائز السفر العالمية للشرق الأوسط 2024، حيث حصلت للعام الثاني على التوالي على جائزة أفضل مشروع للسياحة الثقافية في الشرق الأوسط لعام 2024​، وعلى جائزة أفضل وجهة فعاليات ومهرجانات في الشرق الأوسط لعام 2024​، فضلاً عن جائزة أفضل مشروع سياحي ثقافي رائد في المملكة العربية السعودية لعام 2024​.

 

وصرح رامي المعلم، نائب الرئيس لقطاع إدارة وتسويق الوجهات السياحية في الهيئة الملكية لمحافظة العلا، "شهدت مشاركتنا في سوق السفر العربي انطلاقةً مميزة، حيث عدنا إلى فعالية هذا العام متوجين بثلاث جوائز مرموقة من حفل توزيع جوائز السفر العالمية. كما سنستعرض خلال هذه المشاركة أحدث تطورات العلا بما في ذلك إعلانات الفنادق، والشراكات الاستراتيجية، وقائمة فعالياتنا الممتدة على مدار العام، وذلك عبر جناحنا في المعرض الذي نرحب بالجميع لزيارته. ويسعدنا العودة إلى دبي لمشاركة التقدم الذي أحرزناه مع شركائنا ووسائل الإعلام".

 

ويحظى زوار جناح العلا في معرض سوق السفر العربي بفرصة التسجيل مجاناً لزراعة شجرة في محمية شرعان الطبيعية، بما يتماشى مع مبادرة السعودية الخضراء والتزام العلا بتحقيق التنمية المستدامة. ويمكن لكل مشارك التعرف على شجرته بواسطة رمز خاص لتحديد الموقع الجغرافي، بالإضافة إلى الدخول في سحب للفوز برحلة واحدة لشخصين لزيارة المحمية.

 

لمعرفة المزيد عن العلا وأحدث المستجدات في مسيرتها التنموية، يُرجى زيارتنا في قاعة الشيخ سعيد 3 – جناح ME1750، مركز دبي التجاري العالمي.

 

- انتهى -

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة