١٤ يونيو ٢٠٢٤هـ - ١٤ يونيو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الثلاثاء 7 مايو, 2024 11:55 صباحاً |
مشاركة:

أرادَ وفنادق ماينور يطلقان أنانتارا الشارقة رزيدنسز؛ تجربة سكنية شاطئية فاخرة تعدّ الأولى من نوعها في الشارقة

أطلقت أرادَ وفنادق ماينور رسمياً المبيعات على الخارطة لمشروع أنانتارا الشارقة رزيدنسز، الوجهة السكنية الشاطئية الفاخرة والجديدة كلياً في إمارة الشارقة. وتقع الوحدات السكنية البالغ عددها 128 ضمن منتجع أنانتارا الشارقة، وهو عبارة عن مجمّع فندقي من فئة الخمس نجوم سيقدّم أعلى معايير الضيافة الراقية على شاطئ البحر.

 

 

 

وتتولى أرادَ التي تمتلك المشروع مهمة تطوير أنانتارا الشارقة رزيدنسز ومنتجع أنانتارا الشارقة، حيث ستقوم فنادق ماينور بتشغيلهما، ويمتاز البناء بهندسة معمارية مذهلة بما في ذلك بوابة تم تصميمها لإظهار مسار الشمس. ويقع المجمّع على الحافة الشمالية الشرقية من شاطئ الحيرة، والذي يمثل بدوره وجهة سياحية استثنائية مع واجهة شاطئية بطول 3.5 كم تتضمن مسارات خاصة للجري وركوب الدراجات الهوائية مع باقةٍ واسعةٍ من المطاعم والمقاهي الراقية.

 

 

 

وسيحظى المالكون الجدد في أنانتارا الشارقة رزيدنسز بالعديد من المرافق والخدمات التي تتضمن شاطئاً خاصاً ورصيفاً بحرياً، ومسابح مع مساحات منسقة جميلة ومعالم مائية، ومقهىً خارجي. كما سيستفيدون من المرافق الاستثنائية المجاورة في منتجع أنانتارا الشارقة الذي يضم 110 غرفة فندقية، ويشتمل على مسبح إنفينيتي كبير، وخمسة مطاعم راقية بما في ذلك مطعم ميكونغ الفاخر التابع للعلامة التجارية، وسبا أنانتارا مع مرافق خاصة للرجال والسيدات، ونادي لياقة عصري، ونادي للأطفال، وقاعة اجتماعات وفعاليات بمساحة 400 متر مربع.

 

 

 

وستتم المباشرة بالأعمال الإنشائية في منتجع أنانتارا الشارقة وأنانتارا الشارقة رزيدنسز خلال العام القادم، ومن المتوقع الانتهاء منهما قبل نهاية عام 2027.

 

 

 

وتعليقاً على ذلك، قال صاحب السموّ الملكي الأمير خالد بن الوليد بن طلال، نائب رئيس مجلس إدارة أرادَ: "تعدّ أنانتارا إحدى أكثر العلامات الفندقيّة الفاخرة تميّزاً على مستوى العالم، ويسعدنا أن نستقبل هذه العلامة التجارية في الشارقة للمرة الأولى". وأضاف سموّه: "ستتيح شراكتنا مع فنادق ماينور توفير عناصر الجودة وسرعة التسليم اللتان تمتاز بهما أرادَ إلى جانب الانسجام والثقافة والإرث وتميّز الخدمات المرتبطة بعلامة أنانتارا الفندقيّة الراقية".

 

 

 

ومن جانبه، قال ديليب رجاكاريير، الرئيس التنفيذي لفنادق ماينور والرئيس التنفيذي للمجموعة لدى الشركة الأم، ماينور إنترناشيونال: "يمثل توسع علامة أنانتارا التجارية في سوق الشارقة فرصة لطرح أساليب المعيشة الاستثنائية التي نتميّز بها أمام شريحة جديدة من الجمهور". وأضاف: "نحن نتطلّع للعمل مع أرادَ لتدشين المنتجع والوحدات السكنية المرافقة وتأكيد مكانتها الريادية باعتبارها من أرقى العناوين الجديدة على مستوى الشارقة". 

 

 

 

وتتنوع الخيارات السكنية في المشروع والتي تتراوح بين الشقق من غرفة نوم واحدة وصولاً إلى منازل البنتهاوس من أربع غرف نوم، وسيتم تجهيز جميع الوحدات بالأثاث الكامل مع التصاميم الداخلية الراقية والتشطيبات الفاخرة التي تتماشى مع علامة أنانتارا الفندقية المرموقة. وتتضمن عناصر التصميم أرضيات عالية الجودة، وسطوح عمل أنيقة في المطبخ، وأجهزة كهربائية من أجود الأنواع، ومساحات معيشة رحبة ونوافذ واسعة تمتد من الأرضية حتى السقف، والتي تؤدي إلى شرفات مميزة مع إطلالات استثنائية. كما تتمتع منازل البنتهاوس الدوبلكس بمساحات واسعة على السطح مع مسابح خاصة، وتوفر إطلالات بانورامية على الخليج العربي.

 

 

 

ويمكن للمالكين الاستفادة من خطط إدارة الإيجار المميزة لدى أنانتارا، والتي تمكنهم من تحقيق عوائد عالية على استثماراتهم عبر تأجير وحداتهم السكنية عن طريق شبكة مبيعات أنانتارا العالمية عند عدم إقامتهم فيها.

 

 

 

هذا، وستكون أنانتارا الشارقة رزيدنسز ثاني مشروع سكني يحمل علامة أنانتارا التجارية على مستوى الدولة.

 

 

 

جدير بالذكر أن أنانتارا الشارقة رزيدنسز يشكل مشروع أرادَ السادس في الإمارات والرابع في إمارة الشارقة، وذلك بعد مساكن نَسمَة، والجادة، ومَسار. ومنذ انطلاق أعمالها في عام 2017، أطلقت أرادَ محفظة مشاريع عقارية بقيمة مبيعات إجمالية تبلغ 60 مليار درهم إماراتي وقامت بتسليم أكثر من 9,000 وحدة سكنية.

 

 

 

-انتهى-

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة