١٦ يونيو ٢٠٢٤هـ - ١٦ يونيو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأربعاء 15 مايو, 2024 9:28 صباحاً |
مشاركة:

17.58 مليون درهم صافي أرباح سلامة للربع الأول من العام 2024

أعلنت الشركة الإسلامية العربية للتأمين (المدرجة في سوق دبي المالي تحت اسم "سلامة")، أكبر مزود لحلول التكافل في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن تحقيق صافي أرباح بقيمة 17.58 مليون درهم في الربع الأول من العام 2024. ويشكل ذلك زيادةً بنسبة 118% بالمقارنة مع 8.04 مليون درهم صافي أرباح الشركة للربع الأول من العام 2023.

 

ووصلت إيرادات التكافل للشركة في الربع الأول من العام 2024 إلى 271.47 مليون درهم مقارنةً بـ 265.23 مليون درهم في الربع الأول من العام 2023.

 

واستقر صافي أصول الشركة عند  3,600.39 مليون درهم. وانخفض إجمالي حقوق المساهمين بنسبة 3.46% ليصل إلى 634.46 مليون درهم متأثراً في المقام الأول بانخفاض قيمة الجنيه المصري.

 

وتأتي النتائج المالية الإيجابية للشركة في أعقاب الإعلان الأخير عن افتتاح مقرها الجديد في أبوظبي، والذي يبشر باستمرار توسعها في السوق الإماراتية. ويدعم المقر  الجديد مساعي الشركة لخلق قيمة طويلة الأمد للشركاء والعملاء.

 

وفي إطار تعليقه على النتائج المالية، قال سعادة سعيد الهاجري، رئيس مجلس إدارة شركة سلامة: "تجسد نتائج الربع الأول من العام 2024 رؤيتنا المتميزة للنمو، وتركيزنا على تحقيق الربحية، والتزامنا بتعزيز مكانتنا في السوق عبر توفير حلول مخصصة وفق أعلى معايير الجودة. ونبدي تفاؤلاً كبيراً بتحقيق أهدافنا الاستراتيجية وخلق قيمة حقيقية لعملائنا ومساهمينا، مرتكزين في ذلك على مكانتنا الرائدة في السوق وخبرتنا الواسعة الممتدة لأكثر من 45 عاماً في تقديم حلول متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية".

 

من جانبه، قال والتر جوب، الرئيس التنفيذي لشركة سلامة: "يسرنا تحقيق هذا النمو في الأرباح للربع الأول من العام 2024، ويعكس ذلك استراتيجيتنا الشاملة في التركيز على تحسين نهج الاكتتاب ونتائج العملاء. ومع مضينا قدماً في تنفيذ استراتيجية النمو الطموحة لجعل ’سلامة‘ المزود الرائد لخدمات التكافل في المنطقة، نواصل تنفيذ مبادراتنا الاستراتيجية بما في ذلك رقمنة خدماتنا وعقد الشراكات التي تساعدنا على تلبية احتياجات عملائنا".

 

تواصل سلامة التركيز على هدفها الرئيسي في توفير راحة البال للعملاء بأيسر السبل الممكنة. ولا تزال الشركة تبدي مرونة عالية مدعومة بأسس تكافلية متينة مع إعطاء الأولوية للنمو من خلال التركيز على الأهداف الاستراتيجية. وفازت الشركة بالعديد من جوائز القطاع، مما يعكس التزامها الدائم تجاه العملاء ودعمها المتواصل للشركاء.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة