٢٠ يونيو ٢٠٢٤هـ - ٢٠ يونيو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الجمعة 26 أبريل, 2024 12:54 مساءً |
مشاركة:

انعقاد مهرجان Seoul My Soul in Dubai 2024 يوميْ الـ6 والـ7 من مايو

- انعقاد مهرجان Seoul My Soul in Dubai للترويج للسياحة في سيول، يوميْ السادس والسابع من شهر مايو القادم برعاية بلدية سيول ومنظمة سياحة سيول

 

- تنفيذ برامج خاصة بمعجبي الكيبوب في قاعة "ذا أجندا" في دبي، مثل حفلات الكيبوب الموسيقية بحضور فرقة "أوه ماي غيرل (OH MY GIRL) وفرقة كارد (KARD)، وحفلات توقيع، وإتاحة فرص للمشاركة في جلسات التدريب المسبقة.

 

- إنشاء منطقة خاصة بتجربة أنماط الحياة في سيول والمهرجانات المعاصرة التي تُعقد هناك، وإقامة حدث لقرعة الحظ لتقديم تذاكر طيران من وإلى دبي وسيول.

 

- توزيع 500 تذكرة إضافية عن طريق موقع Platinumlist الإلكتروني، يوم الاثنين 29 أبريل، بعد حجز جميع المقاعد في الدفعة الأولى بنجاح

ستعقد بلدية سيول ومنظمة سياحة سيول مهرجانا ترويجيا بعنوان Seoul My Soul in Dubai في قاعة ذا أجندا بإمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة يوميْ السادس والسابع من شهر مايو، وهو ما يهدف إلى الترويج للعاصمة الكورية الجذابة سيول. ومن المتوقع أن تُعقد مختلف البرامج الممتعة للتعريف بأنماط الحياة المعبرة في سيول، مثل حفلات الكيبوب الموسيقية للفرقتيْن الكوريتيْن المحببتيْن أوه ماي غيرل (OH MY GIRL) وكارد (KARD)، والأحداث الخاصة بمعجبي الكيبوب، وعروض كوفر رقصات الكيبوب، وعرض سيول للعلامات التجارية، وحدث قرعة الحظ، وغيرها.

بعد أن تم حجز جميع مقاعد المهرجان في الدفعة الأولى للحجز بنجاح، من المقرر أن يتم توزيع 500 تذكرة إضافية عن طريق موقع Platinumlist الإلكتروني، وهو المنصة الرسمية للحجز، وسوف يبدأ التقدم بالطلبات في الساعة الـ12 من ظهر يوم الاثنين 29 أبريل، وينتهي حسب أسبقية التقدم بالطلبات.

وسوف يتم الكشف عن كشك سيول لتجربة أنماط الحياة لسيول بعنوان Seoul Style Pop-up Booth بدءا من الساعة الرابعة من بعد ظهر يوم الـ6 من مايو، ومن الساعة الثانية من بعد ظهر يوم الـ7 من مايو، بحيث يمكن للزائرين تجربة أنماط الحياة الخاصة بسيول بما في ذلك مستحضرات التجميل والرعاية الصحية وموجة هالليوالثقافية والأطعمة الكورية، من خلال مختلف المحتويات التفاعلية هناك.

الجدير بالذكر أنه يمكن للزائرين في منطقة بيوتي سيول تجربة المكياج الكوري وكأنهم يأخذونه في سيول، وأن يزينوا عصا التشجيع والأساور التي يحتاجون إليها للاستمتاع بالمهرجان، وأن يأخذوها أيضا كهدايا تذكارية. بينما في منطقة سيول بيكنيك التي تم تزيينها بجدران رقمية فنية، ومنطقة ASMR، فسيمكن أن يشعروا بجمال الفصول الأربعة في كوريا. علاوة على ذلك، يمكن في منطقة موجة هالليوالثقافية أن يلتقطوا صورا لا تُنسى للحياة في استوديوهات مختلفة تم تزيينها بمفاهيم الفيديوهات الموسيقية لفرق الأيدول الكورية. ومن المتوقع أن يحصلوا على نصائح طبية عن حالة البشرة في المنطقة الطبية، ويتذوقوا مختلف الوجبات الخفيفة والمشروبات المشهورة في منطقة الأطعمة الكورية، ويجرّبوا بضائع جديدة متعلقة بسيول باسم Seoul My Soul التي سيتم إطلاقها للمرة الأولى بمناسبة هذا المهرجان، في منطقة العلامات التجارية.

أما الحدث الرئيسي للمهرجان فسوف يبدأ بعروض كوفر رقصات أيدول الكيبوب، حيث تحضر الفرق الإماراتية المشهورة بكوفر رقصات الكيبوب لكي تتيح فرصة جميلة للتعرف على جاذبية أغاني الكيبوب مائة بالمائة. بينما في عرض سيول للعلامات التجارية سيمكن التعرف على أبرز المناطق التي يتوجب زيارتها في سيول وأكثر المأكولات المحببة هذه الأيام مع أحد الرسامين المشهورين في سيول، وسوف يتم إهداء تذاكر الطيران من وإلى دبي وسيول وتذاكر إقامة في فندق من أجل إتاحة الفرصة للزيارة لسيول، في حدث قرعة الحظ. وبعد ذلك، ستُقام حفلة موسيقية لفرقة أوه ماي غيرل (OH MY GIRL) البناتية المحببة في اليوم الأول من المهرجان، وهو يوم الاثنين 6 مايو، وفرقة كارد (KARD) المختلطة المشهورة يوم الثلاثاء 7 مايو، بحيث يمكن الاستمتاع بعروض الكيبوب الموسيقية.

ويمكن للزائرين مشاهدة جلسات التدريب المسبقة لفناني الكيبوب في الساعة الرابعة والنصف من كل يوم من أيام المهرجان، والمشاركة في الأحداث الخاصة بالمعجبين مثل: هاي تاتش، والتقاط صور جماعية مع الفنانين، والحصول على أقراص سي دي موقعة، والتي ستُجرى بالقرعة، بحيث يمكن للمعجبين صنع ذكريات جميلة لا تُنسى هناك.

رابط التقدم المسبق بالطلبات: http://buly.kr/15MWbDF

فترة الدفعة الثانية للتقدم المسبق بالطلبات: من الساعة الـ12 ظهرا يوم الاثنين29 أبريل 2024

عنوان البريد الإلكتروني للاستفسار: [email protected]

 

 

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة