١٩ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٩ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الأربعاء 27 أبريل, 2016 2:59 مساءً |
مشاركة:

مجموعة شذا تُعلن عن 6 فنادق جديدة وتكشف عن خطتها التوسّعيّة في سوق السّفر العربي

كشفت الشركة المستقلّة لإدارة الفنادق الفخمة من فئة خمس نجوم، شذا للفنادق، عن مشاريعها وخططها المقبلة في دورة هذا العام من كلّ من سوق السّفر العربي (من 25 إلى 28 أبريل) ومؤتمر الاستثمار الفندقي العربي (من 26 إلى 28 أبريل). وقد أعلنت شذا للفنادق، وهي أول سلسلة فنادق تدمج الثقافات والقيم العربيّة في إطار عصريّ وفاخر، عن افتتاح ستّة فنادق جديدة في منطقة الشرق الأوسط بين عامي 2016 و2019، بالإضافة إلى فندق شذا المدينة القائم في المملكة العربيّة السعوديّة. 

الجدير بالذكر أيضًا أنّ الشيخ سالم بن أحمد الغزالي، رئيس مجلس ادارة مجموعة شركات غولدن غروب و السيد سلمان المهندي، رئيس مجلس ادارة مجموعة شذا للفنادق وقّعا خلال فعاليّات سوق السفر العربي عقد إدارة فندق "شذا مسقط" الجديد، الذي سيتضمّن 250 غرفة فندقيّة و150 شقّة فندقيّة، في إطار مشروع متعدّد الاستخدامات، مع الإشارة إلى أنّه سيبدأ باستقبال النزلاء في الرّبع الثالث من العام 2019. وقد تمّ توقيع العقد بحضور سعادة الشيخ محمد بن عبدالله القطيبي ، سفير سلطنة عمان الى الامارات العربية المتحدة، وسعادة هادي بن ناصر منصور الهاجري، سفير دولة قطر الى الامارات العربية المتحدة، السيّد سيمون كومبس، الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة شذا للفنادق، والسيّد سليمان الحارثي، الرئيس التنفيذي لشركة تعمير للاستثمار، وهي من الشركات الاستثماريّة الرائدة في سلطنة عمان، بالإضافة إلى الإدارة العليا لمجموعة شذا للفنادق، ممثّلة بالسيّد سانجيف مالهوترا (نائب الرئيس للعمليّات) والسيّد كريس نادر (نائب الرئيس لقسم التطوير). 

من ناحية أخرى، ونظرًا لإمكانيّة تقديم نمط الحياة العربيّة في بيئة راقية، ستطلِق العلامة التجاريّة سلسلة فنادق من فئة الأربع نجوم، على أن يجري افتتاح الفندق الرئيسي في مارس 2017 في الموج، مسقط. ستُعرَف السلسلة الجديدة باسم "مِسك من شذا"، وهي تسمية مستوحاة من الأطياب، بحيث تحمل عبق شذا إلى مستوى متجدّد من الإتقان والمرح. وعلى غرار الشركة الأمّ، فإنّ سلسلة مِسك مستمدّة أيضًا من الثقافة الشرق أوسطيّة، لتُقدِّم للنزلاء إقامة توقظ الحواس بفضل عطرها السّاحر، وتجربة مذهلة ترتبط ارتباطًا وثيقًا بغنى الثقافة العربيّة وتقدّمها المستمرّ.    

يمكن القول إذًا إنّ عامَي 2016 و2017 يمثّلان مرحلة أساسيّة بالنسبة إلى الخطّة التوسّعيّة لفنادق شذا وسلسلة فنادق مِسك من شذا. فالربع الثالث من عام 2016 سيشهد الافتتاح الكبير لفندق شذا في مكّة المكرّمة. في السّياق عينه، تجري حاليًا مفاوضات تتعلّق بإقامة مجموعة شذا مشاريع جديدة في القارّة الأوروبيّة، ما يشكّل توسّعاً جديداً للعلامة خارج منطقة الشرق الأوسط.. وبالإضافة إلى إطلاق شذا مِسك في عام 2016، من المرتقب أن تُوقّع عقود 5 فنادق من سلسلة مِسك من شذا في المنطقة قبل نهاية عام 2017، بما في ذلك مشروعين قيد التفاوض حاليًا في المملكة العربيّة السعوديّة.     

وفي معرض التعليق على المشاريع المستقبليّة الرائدة للسلسلة، قال الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة شذا للفنادق، السيّد سيمون كومبس: "لا شكّ في أنّ عام 2016 عام مميّز بالنسبة إلى شذا للفنادق، ونحن مسرورون بالكشف عن مشاريعنا المقبلة في منطقة الشرق الأوسط. فمن خلال الشراكات المثمرة والحوار مع الملّاك، نعتزّ بقدرتنا على تقديم تجربة خاصّة ومفصّلة حيث نقدّم أعلى المعايير لنزلائنا. أنا أتشوّق لنقل هذه التجربة إلى علامتنا الجديدة مسك من شذا.  

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة