١٨ مايو ٢٠٢٤هـ - ١٨ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الجمال والموضة | الخميس 16 نوفمبر, 2023 12:53 مساءً |
مشاركة:

فلاش موب نيشن تطلق خدمة التوصيل السريع للأزياء ضمن دبي

أعلنت فلاش موب نيشن، علامة الأزياء الراقية التي أسسها الممثل وعارض الأزياء شرياس ميهتا المقيم في دبي، عن إطلاق خدمة التوصيل خلال 90 دقيقة ضمن دبي. وتجسد الخدمة الأولى من نوعها في الإمارة فلسفة العلامة المتمثلة في مواصلة تعزيز تجربة التسوق للعملاء، والمساهمة في إثراء النسيج الثقافي للإمارة. 

 

ويمكن طلب خدمة التوصيل السريع الجديدة عبر الهاتف أو الإنترنت، تماشياً مع سعي العلامة لمساعدة الجيل الجديد على تنسيق ملابسهم واختيار ما يناسبهم بكل سهولة، وبالتالي تخفيف القلق والارتباك المرتبط باختيار الإطلالة المناسبة في اللحظات الأخيرة. وتمثل هذه الخدمة الجديدة علامة فارقة في مشهد الأزياء ونموذجاً رائداً للتجارة السريعة في دبي، وتتوفر من الساعة 11:00 صباحاً حتى 11:00 ليلاً. 

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال شرياس ميهتا، مؤسس علامة فلاش موب نيشن والشهير بدوره في مسلسل حب بلا حدود على قناة برافو: "يمكن أن يساورنا القلق عند اختيار الملابس لحضور غداء عمل مع الزملاء أو الذهاب إلى سهرة متأخرة مع الأصدقاء، وتأتي خدمة التوصيل المضمون خلال 90 دقيقة في إطار جهودنا المستمرة لتقديم منتجات وخدمات مميزة تضمن لعملائنا أعلى مستويات الراحة والطمأنينة. ويسرنا إطلاق هذه الخدمة في قطاع الأزياء في دبي، انطلاقاً من فهمنا العميق لأهمية التجارة السريعة ودورها المتنامي في مختلف جوانب الحياة".

 

وحازت فلاش موب نيشن مؤخراً على شهادة كلايمت بلس بفضل نجاحها بإنجاز خمس مراحل متحقق منها لخفض الانبعاثات الكربونية، أي ما يعادل الحد من خمسة أطنان من الانبعاثات. وتعكس الشهادة التزام العلامة بنهجها المستدام وجهودها الهادفة، بما فيها استخدام أصبغة وملصقات وأقمشة صديقة للبيئة، إلى جانب اعتماد مواد خالية من المكونات الكيميائية في عمليات التصنيع. وتتجلّى هذه المنهجية المميزة في تشكيلتيّ نات سو بيسك وريف فاشن، اللتين تضمان قطعاً مصنوعة في تركيا وفق أعلى معايير الجودة والالتزام باستخدام القطن العضوي وقطن البيما وألياف الخيزران المستوردة من الهند. 

 

وتقدم تشكيلة نات سو بيسك الأنيقة مجموعة من الملابس الرياضية، بما فيها كنزات الهودي الفضفاضة والسراويل الرياضية والسراويل القصيرة المزينة بالأزرار؛ في حين تتألق تشكيلة ريف فاشن بأسلوب مرح، لتشمل تصاميم بلمسات الترتر والتفاصيل الهندسية وأحجار الراين. ويرى ميهتا أن المنهجية المستدامة في تصنيع ملابس الرياضة وأزياء السهرات تتوافق مع سلوكيات الاستهلاك الواعي المتنامية لدى جيل الشباب في دبي. وأضاف قائلاً: "ينجذب العملاء اليوم نحو العلامات التي تظهر التزامها بالمسؤولية الاجتماعية والبيئية، والتي توفر تجارب راقية وفق معايير ثابتة في المتاجر ومنصات البيع عبر الإنترنت على حد سواء. ونحرص على تلبية هذه الاحتياجات والتطلعات لدى العملاء من خلال توسيع نموذج عملنا القائم على تجارب التسوق في المتاجر وعبر الإنترنت". 

 

وتعتمد فلاش موب نيشن بشكل رئيسي على الوسط الرقمي لإدارة عملياتها التجارية، لكنها تعمل أيضاً على توسيع حضورها خارج نطاق الإنترنت في دبي، حيث تتوفر تصاميمها في بلايا بوتيك بنخلة جميرا، ومتجر ديزاينر هب في ذا أجنده في مدينة دبي للإعلام. وتواصل فلاش موب نيشن ترسيخ حضورها في دبي بصفتها علامة محلية رفيعة المستوى، وذلك بفضل اعتمادها على استراتيجية متعددة القنوات ومنهجية ملتزمة بمعايير الاستدامة، إلى جانب توفير خدمات غير مسبوقة في السوق مثل خدمة التوصيل خلال 90 دقيقة. 

 

 

 

 

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة