٢٥ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٥ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السياحة والضيافة | الأحد 8 نوفمبر, 2015 3:04 مساءً |
مشاركة:

النجوم العالميون مارجوت روبي جيسي جي وأورلاندو بلوم يحتفلون بالخط الجديد لطائرات 787-9 دريملاينر للخطوط الجوية البريطانية في أبوظبي

 أقامت شركة الخطوط الجوية البريطانية حفلاً حصرياً بحضور عدد من الشخصيات الهامة والمشاهير بأبوظبي يوم الجمعة للاحتفال بانطلاق الرحلة الأولى لطائرة الشركة الجديدة من طراز بوينغ 787-9 دريملاينر، والتي تسيّر رحلاتها على الخطوط الجوية يومياً بين لندن وأبوظبي ومسقط.

 
وتواجدت الممثلة الأسترالية مارجوت روبي وزميلها في هوليوود اورلاندو بلوم خلال الحفل الذي جمع مجموعة من كبار الشخصيات في جزيرة ’زايا نوراي‘ على ساحل ابوظبي.
 
كما حضر الحفل اكثر من 200 ضيف بالاضافة الى كبار الشخصيات والمشاهير واستمتعوا بمشاهدة عروض حية من قبل جيسي جاي للاحتفال باجدد اضافة الى اسطول الخطوط الجوية البريطانية –والتي استهلّت رحلاتها يوم الخميس [5] نوفمبر إلى أبوظبي.

وتأتي العاصمتان الإماراتية والعمانية في المرتبة الثانية والثالثة باعتبارها الوجهات التي تخدمها طائرة 787-9 دريملاينر من الخطوط الجوية البريطانية، والتي تستعد لتصبح الدعامة الأساسية لأسطول الشركة في بريطانيا.
 
وتمثل طائرة بوينغ 787-9  مرحلة متطورة لمقصورات الدرجة الأولى لدى الخطوط الجوية البريطانية، حيث تحتوي هذه الدرجة على 8 مقاعد فقط مقارنة مع 14 مقعداً في مثيلاتها، كما تمتاز بكونها أطول بـ 20 قدماً وأكثر ارتفاعاً بـ10 سنتمتر مقارنة بسابقتها من طراز 787-8، وبنوافذ أكبر بنسبة 30٪، وبانخفاض صوت ضجيج المحرك بنسبة 60 ٪ داخل وخارج المقصورة.


وألقى السيد دي رينزيس، المدير التجاري للخطوط الجوية البريطانية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، الكلمة الافتتاحية في حفل الليلة الماضية، قبل أن تصعد جيسي جي، المغنية البريطانية الحائزة على العديد من الجوائز، إلى المنصة لأداء عرضها الذي تخلله مجموعة من أشهر أغنياتها الخاصة، ومنها (Domino, Ain’t Been Done, Nobody’s Perfect, Masterpiece, Bang Bang and Price Tag).

وتحدثت النجمة العالمية الشهيرة، وعضو لجنة التحكيم في البرنامج التلفزيوني ’ذا فويس‘ عن زيارتها الأولى لأبوظبي، وإعجابها الشديد بالطائرة الجديدة، حيث قالت: " يشكل السفر جزء كبير من حياتي حاليا، وقمت بالسفر على مدى سنوات على متن الكثير من الخطوط الجوية ولكن مازالت الخطوط الجوية البريطانية هي المفضلة لدي. انا متحمسة لتقديم ليلة من الموسيقى لجميع الاشخاص الذين ساعدوني خلال سفري الى جميع أنحاء العالم بشكل آمن ومريح، وبسبب حبي لمدينة ابوظبي انا متاكدة من ان الليلة ستكون مليئة باجواء جميلة ومسلية. وسوف يكون سريري اليوم على متن طائرة الخطوط الجوية البريطانية.

وتحدثت الممثلة الجميلة مارجوت روبي العالمية ونجمة فيلم ’ذئب وول ستريت‘ والتي تلعب دور هارلي كوين في العمل السينمائي الذي يستند إلى القصص المصورة المعشوقة من الجماهير ’سويسايد سكواد‘، إلى الضيوف عن وقوعها في حب هذه المدينة بقولها: "اقتصرت إقامتي في أبوظبي على يوم واحد تقريباً، وأعتقد بانها مكان غاية في الروعة يجمع ما بين التناقضات الجميلة، حيث زرت الصحراء بالأمس واستمتعت بالهدوء الآسر لذلك المشهد الذي يتناقض مع الحداثة العالمية التي تمتاز بها المدينة - إنه مكان جميل."

 

وصعد النجم أورلاندو بلوم، محبوب هوليوود ونجم سلسلة أفلام ’قراصنة الكاريبي‘، أيضاً إلى المنصة للاحتفال بطائرة 787-9 الجديدة، وتحدث عن حبه لإمارة أبوظبي.


و قال بلوم: "منذ طفولتي كنت مسحوراً بعالم الطيران، وقد حالفني الحظ كثيراً خلال مسيرتي المهنية التي أتاحت لي الفرصة للسفر إلى جميع أنحاء العالم بهدف التصوير والترويج للأفلام، وكان لشركة الخطوط الجوية البريطانية - العلامة التجارية البريطانية المرموقة – الفضل في تحويل السفر إلى تجربة أكثر متعة. ولقد قمت شخصياً بتجربة الدرجة الأولى ’فيرست‘ الجديدة، والتي أضفت رونقاً جديداً بالكامل إلى تجربة السفر والفخامة. وأنا متأكد من أنها سوف تلقى ترحيباً حاراً من قبل ركاب الخطوط الجوية البريطانية في أبوظبي، ممن يسعون وراء الفخامة والرفاهية ".
 
وتحدث دي رينزيس، المدير التجاري للخطوط الجوية البريطانية في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا الوسطى، عن أن إضافة طائرة 787-9 دريملاينر الجديدة إلى أسطول شركة الخطوط الجوية البريطانية يمثل مرحلة جديدة متطورة من تجربة السفر الفاخرة للعملاء في أبوظبي وسلطنة عمان.
 
وبهذا الصدد، علق دي رينزيس قائلاً: "بفضل التاريخ الطويل الذي يمتد لـ80 عاماً من العمل في دولة الإمارات العربية المتحدة، تمثل 787-9 دريملاينر مرحلة جديدة من السفر الفاخر لعملائنا في أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان. وتم تصميم الدرجة الأولى خصيصاً لهذه الطائرة وبإمكان عملائنا الأوفياء في أبوظبي الآن الاستمتاع بتجربة مثالية مع الطائرة الأكثر تقدماً من الناحية التكنولوجية في أسطولنا.


وأضاف: "نود أن نشكر جيسي جي، وأورلاندو، ومارجوت لانضمامهم إلينا في أبوظبي اليوم للاحتفال معنا وشركائنا في بوينغ الذين ساهموا في جعل 787-9 جزءاً من الأسطول الجديد لطائرات الخطوط الجوية البريطانية".
 
ويجدر بالذكر أن الخطوط الجوية البريطانية أطلقت أولى رحلات طائرة بوينغ 787-9 دريملاينر مؤخراً على مسار دلهي، كما تمتلك الشركة خططاً لافتتاح خط آخر إلى العديد من الوجهات الجديدة مثل كوالالمبور، أوستن، والمسار الجديد إلى سان خوسيه، كاليفورنيا في العام المقبل.
 
وتتميز طائرة 787-9  بأربع مقصورات: وورلد ترافلر (الدرجة الاقتصادية)، وورلد ترافلر بلس (الدرجة الاقتصادية الفاخرة) وكلوب وورلد (درجة رجال الأعمال)، إضافة إلى الدرجة الأولى الجديدة (فيرست) - التي تم تصميمها خصيصاً لهذه الطائرة، حيث قامت الشركة بتطوير أجنحة الدرجة الأولى الجديدة بناء على آراء عملاء الشركة المسافرين على الدرجة الأولى، وذلك بهدف توفير أقصى مستوى من الراحة.
 
اضغط هنا لإلقاء نظرة على الدرجة الأولى ’فيرست‘ الجديدة بالتفصيل: http://ba.uk/787First

 

وتعد طائرات 787 الجديدة محوراً من البرنامج الاستثماري لشركة الخطوط الجوية البريطانية والهادف لتقديم خدمات مميزة للعملاء، ومع حوالي 42 طائرة من طراز 787 المخصصة للانضمام إلى الخطوط الجوية البريطانية، سوف تصبح هذه الطائرات الدعامة الأساسية لأسطول الشركة.

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة