٢٤ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٤ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
السيارات | الخميس 22 ديسمبر, 2022 2:38 مساءً |
مشاركة:

قرقاش جي إيه سي موتور تطلق "جي إيه سي امباو" الجديدة كلياً

  • "امباو 2023" هي أول سيارة سيدان رياضية في أسطول "جي إيه سي"، وتم اختيار دولة الإمارات العربية المتحدة للكشف عن السيارة لأول مرة في الشرق الأوسط
  • تمنح السيارة الجديدة للعملاء تجربة قيادة فريدة وتحتوي مقصورة السيارة على العديد من الميزات الذكية المتقدمة بالإضافة إلى التصميم الرائع الذي يحاكي تصميم السيارات الرياضية
  • كانت"جي إيه سي موتور" أول علامة تجارية صينية تشارك في سباق غامبول 3000، رالي السيارات الأكثر فخامة في العالم 

كشفت مجموعة قرقاش ، إحدى أكبر موزعي السيارات الفاخرة الموجهة للأداء في دولة الإمارات العربية المتحدة ، اليوم النقاب عن "جي إيه سي امباو" الجديدة كلياً خلال حفل إطلاق كبير أقيم في حلبة مرسى ياس. تعد "امباو" أول سيارة سيدان رياضية في أسطول سيارات "جي إيه سي موتور".

 

تحافظ سيارة "امباو" الجديدة كليًا على إرث "جي إيه سي موتور" حيث تقدم للعملاء تجربة  قيادة فريدة ومبهجة كما تم منح السيارة العديد من الميزات الذكية المتقدمة بالإضافة إلى تصميم السيارة الذي يحاكي سيارات السباق الرياضية مما يزيد من التحكم في السيارة عند القيادة. تمتلك السيارة الجديدة أيضاً عادم رياضي على غرار سيارات السباق، يمتلك الطراز الجديد تقنية "جي إيه سي موتور" الثورية وتم تصميم السيارة بشكل خارجي عصري وديناميكي. اختارت "جي إيه سي موتور" دولة الإمارات العربية المتحدة لتكون السوق الأول في الشرق الأوسط لعرض "امباو" نظرًا لأهميتها الاستراتيجية في المنطقة.

 

تمتلك "امباو" محرك سعة 1.5 بشحن توربيني، يمنح العملاء تجربة قيادة رياضية وشبابية، السيارة مجهزة بشاشة تحكم مركزية، وشحن لاسلكي للهاتف، كما تمتلك السيارة المستوى 2 من "أنظمة مساعدة السائق المتقدمة" مما يجعلها أكثر تقدمًا من حيث التكنولوجيا والابتكار وتجربة القيادة الذكية مقارنة بمنافسيها في القطاع. تسعى "جي إيه سي موتور" إلى التواجد في قطاع سيارات السيدان الرياضية، مع سيارة " امباو" بقوة 177 حصاناً وعزم دوران 270 نيوتن متر، مما يوفر قوة هائلة مقترنة بمعالجة رائعة.

 

وفي هذا السياق صرح السيد شهاب قرقاش، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة قرقاش، قائلاً: "تعد شراكتنا الإستراتيجية مع (جي إيه سي موتور) علامة فارقة بالنسبة لنا وهي تتماشى إلى حد كبير مع استراتيجية النمو لدينا. منذ بدايتنا، كان هدفنا الأساسي هو خلق تجارب متميزة للعملاء، ومن خلال توحيد جهودنا مع علامة تجارية مثل (جي إيه سي موتور) التي صنعت تغييرًا هائلاً في السوق على مر السنين، تمكنا من المضي قدمًا بوتيرة سريعة. نحن نؤيد قرار (جي إيه سي) باستضافة الظهور الأول في الشرق الأوسط لسيارة (امباو) في الإمارات العربية المتحدة ونعتقد أنها السوق المثالي لتقديم سيارة السيدان الرياضية الجديدة كلياً، والتي ستجذب فئة جديدة من العملاء". 

 

من جانبه قال السيد زينغ هيبين، المدير العام والعضو المنتدب لشركة "جي إيه سي" الدولية: "يسعدنا للغاية أن نتعاون مرة أخرى مع شريكنا طويل الأمد مجموعة قرقاش، الخبراء في قطاع السيارات، لنقدم لسكان دولة الإمارات العربية المتحدة سيارة (امباو) الديناميكي. سيحب العديد من العملاء إمتلاك هذه السيارة، لأنها مريحة وأنيقة. على مدى السنوات القليلة الماضية، عملنا على ترك بصمة في قطاع السيارات ومع الفرص التي يوفرها سوق الإمارات العربية المتحدة، نحن على ثقة من أننا سنكون قادرين على تحقيق أهدافنا وتجاوز توقعات العملاء". 

 

وقال السيد مورجان سندرلاند، المدير العام لقرقاش للسيارات: "جي إيه سي موتور هي إحدى العلامات التجارية الرائدة في مجال السيارات في فئتها ويسعدنا تمثيلها في الإمارات العربية المتحدة. مع نموذج (امباو) الجديد، نتطلع إلى رفع مكانة (جي إيه سي موتور) كخيار أساسي ونهائي للعملاء والارتقاء بشراكتنا إلى آفاق جديدة. (امباو) هي سيارة سيدان رياضية من الدرجة الأولى تقدم للعملاء الأداء المثالي والراحة على الطريق ".

 

خلال حفل الإطلاق حظي الحضور بجولة مفاجئة حول حلبة مرسى ياس في سيارة "امباو" الجديدة، والتي شاركت في سباق "غامبول 3000"، رالي السيارات الأكثر فخامة في العالم. والجدير بالذكر أن "جي إيه سي موتور" كانت أول علامة تجارية صينية تشارك في سباق "غامبول 3000"، مما يؤكد على شهرة "جي إيه سي" في جميع أنحاء العالم.

 

تتوفر "امباو" في الوقت الحالي  بخمسة ألوان أيقونية تضم الأسود الفاخر، الرمادي القمري، الأبيض العاجي، الأخضر اللامع، الأخضر غير اللامع. سيتم فتح باب الحجز وتجربة القيادة اعتبارًا من أوائل عام 2023 في صالات عرض "جي إيه سي موتور" التابعة لقرقاش للسيارات في دبي وأبو ظبي

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة