٠٧ رجب ١٤٤٤هـ - ٢٨ يناير ٢٠٢٣م
  • Twitter Facebook Instagram Icon Linkedin Youtube Snapchat
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
الرياضة | الاثنين 28 نوفمبر, 2022 4:43 مساءً |
مشاركة:

اتفاقية شراكة بين مجلس أبوظبي الرياضي و شركة شيل الشرق الأوسط و أفريقيا

بهدف جذب المزيد من الشراكات للبطولات العالمية والمجتمعية..

 

أعلن مجلس أبوظبي الرياضي عن توقيع اتفاقية شراكة مع شركة شيل الشرق الأوسط و أفريقيا – احدى شركات مجموعة سامسونج العالمية - تجذب بموجبها الأخيرة شراكات محلية وعالمية لرعاية جميع الأحداث والأنشطة والفعاليات الرياضية التي يديرها وينظمها مجلس أبوظبي الرياضي.

 

يأتي ذلك في إطار الخطط الطموحة والمساعي المتواصلة لمجلس أبوظبي الرياضي لتعزيز الشراكات المهمة والداعمة للنجاحات الرياضية التي تشهدها أبوظبي كعاصمة للرياضة العالمية. 

 

و وقع الاتفاقية من جانب مجلس أبوظبي الرياضي سعادة عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، وسعادة ليوسوك جونغ الرئيس التنفيذي لشركة "شيل الشرق الأوسط و أفريقيا".

 

وبموجب اتفاقية الشراكة تعمل شيل على جذب شراكات محلية و عالمية لرعاية جميع الأحداث والأنشطة والفعاليات الرياضية التي يقوم مجلس أبوظبي الرياضي بإدارتها و تنظيمها، والفعاليات العالمية والمحلية المعتمدة في الأجندة السنوية الزاخرة بمختلف أنواع الرياضات، كقمة القيادات الرياضية العالمية "ليدرز" – بطولة العالم لكرة السلة الثلاثية – ماراثون أدنوك أبوظبي – بطولة العالم لسبارتن – بطولة الجوجيستو العالمية - سباقات فورمولا 1 أبوظبي – بطولة مبادلة للتنس – طواف الامارات – و غيرها الكثير من الفعاليات، إضافة إلى السباقات المجتمعية الأخرى التي ينظمها المجلس في مختلف مناطق إمارة أبوظبي.

 

و رحب سعادة عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي بالشراكة المميزة مع شركة شيل الشرق الأوسط و أفريقيا و دورها الإيجابي المستقبلي في جذب شراكات محلية و عالمية لما تتمتع به الشركة من خبرة على الصعيدين المحلي والعالمي، مبيناً أنه الاتفاق الأول من نوعه مع شركة عالمية تقدم هذا النوع من الخدمات".

 

وقال العواني: "نتطلع من خلال توقيع هذه الاتفاقية لتعزيز النجاحات التي تشهدها أبوظبي على صعيد استضافة وتنظيم وإدارة البطولات العالمية والمجتمعية الرياضية على مدار العام، ونأمل بأن تقدم الشراكة الجديدة مع شيل كل ما هو مفيد لقطاع الرياضة والرياضيين في أبوظبي". 

 

من جهته قال سعادة ليوسوك جونغ الرئيس التنفيذي لشركة "شيل الشرق الاوسط و أفريقيا": يشكل تعاوننا مع مجلس أبوظبي الرياضي جزءا من استراتيجيتنا لتوسيع أعمالنا في الامارات العربية المتحدة و المنطقة و العالم".

 

بدوره أكد السيد ماهر عزام مدير الفعاليات لشركة شيل الشرق الأوسط و أفريقيا، على أن الفترة الماضية شهدت نمواً وتطوراً هائلين في نوعية الأنشطة والفعاليات التي يديرها وينظمها مجلس أبوظبي الرياضي، بهدف إثراء مسيرة الرياضة في الامارات عموماً وأبوظبي خصوصاً، متمنياً أن تواكب شيل هذا النمو والتطور، وأن تكون جزءاً من النجاحات الرياضية التي تشهدها أبوظبي في المستقبل القريب. 

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة