٢٥ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٥ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الاثنين 18 يوليو, 2022 11:15 صباحاً |
مشاركة:

تأكيداً على تميزها في خدمة العملاء نجم تحصد المركز الأول و3 ميداليات ذهبية في المسابقة العالمية لمراكز اتصالات العملاء

امتداداً لإنجازاتها المتعددة ونجاحاتها المستمرة في تطوير قطاع التأمين، والتي رسختها عبر استراتيجيتها "أساس" تماشياً مع مستهدفات رؤية السعودية 2030، حصدت شركة نجم لخدمات التأمين مجموعة جوائز عالمية مرموقة ضمن فعاليات المسابقة العالمية لمراكز اتصالات العملاء التي أقيمت في مدينة لشبونة في البرتغال خلال الفترة الممتدة من 6 إلى 9 يونيو 2022؛ وقد حصلت نجم على المركز الأول والميدالية الذهبية عن 3 فئات وهي: "أفضل مركز خدمة عملاء" و"أفضل مركز لخدمات الطوارئ" و"أفضل خدمة عملاء" في الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا للعام 2022.

 

وتؤكد هذه الجوائز على ريادة النهج الذي تتبعه نجم في خدمة عملائها، والذي يهدف إلى تحسين رحلة العميل في كل مراحل التعامل مع الشركة، ما يحقق فوائد اقتصادية واجتماعية مختلفة تنعكس على نمو قطاع التأمين.

 

تعقيباً على الفوز، أعرب نائب الرئيس لمركز الاتصالات بنجم نايف الدغيثر عن اعتزازه وفخره بهذه الجوائز، "التي تترجم الجهود الحثيثة التي نبذلها لمواكبة أهداف واستراتيجية نجم على الصعيدين المحلي والعالمي". وتوجه بالشكر الجزيل إلى فريق عمل نجم الذي حقق نتائج ملموسة في تحقيق رضا العميل، حيث تعمد الشركة للوصول إلى المرتبة 35 في مؤشر صافي نقاط الترويج بحلول عام 2025.

 

وتطرق إلى الخدمات المختلفة التي تم اطلاقها وإدارتها من قبل نجم تحت إشراف البنك المركزي السعودي لخدمة عملائها، بالاعتماد على نهج رقمي متكامل ووفق أرقى المعايير العالمية ومنها خدمة "أحقية" التي تمنح بموجبها عملاء تأمين المركبات الذين يتمتعون بسجل تأميني خالٍ من المطالبات ولا يوجد انقطاع تأميني، نسبة خصم عند شرائهم وثائق تأمين المركبات. وكذلك خدمة الاستعلام عن المطالبات التي تتيح للعملاء الاستفسار ومتابعة حالة طلباتهم إلكترونياً، وأيضاً خدمة تقرير الحادث، بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى المتاحة عبر قنوات نجم المختلفة.

 

يذكر أن المسابقة العالمية لمراكز اتصالات العملاء التي تقدمها مؤسسة CONTACT CENTER WORLD، هي برنامج جوائز عالمي يختص بخدمات مراكز الاتصالات وتجربة العملاء. ولقد شهدت المسابقة هذا العام تنافساً كبيراً، حيث ضمت مشاركات عديدة من مختلف الدول في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا. وقد شملت المشاركات مختلف القطاعات بما في ذلك البنوك، الاتصالات، التأمين، الفنادق، النقل السريع وتقنية المعلومات.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة