١٥ صفر ١٤٤٣هـ - ٢٣ سبتمبر ٢٠٢١م
  • Twitter Facebook Instagram Icon Linkedin Youtube Snapchat Alexa Icon
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الخميس 4 مارس, 2021 11:42 صباحاً |
مشاركة:

"آفاق الإسلامية للتمويل" تطلق مبادرة " كنوز" للمواطنين والمقيمين في دولة الإمارات

في إطار الخطوات الهادفة إلى تلبية تطلعات واحتياجات المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، أطلقت "آفاق الإسلامية للتمويل" مبادرة "كنوز"، حملةٍ ترويجية ضخمة  تشمل مختلف المنتجات التمويلية للأفراد المتوافقة مع أحكام الشريعة. ستستمر هذه الحملة حتىى 31 مارس 2021، وسيجري خلالها الإعلان عن أسماء المتعاملين المؤهلين للدخول في سحبٍ على جوائز قيّمة.

 

السيد راشد محبوب القبيسي، الرئيس التنفيذي لـ "آفاق الإسلامية للتمويل" أشاد بمبادرة "كنوز" لمنتجات الأفراد، وقال: "تندرج هذه المبادرة في إطار التزامنا بالدعم المجتمعي وبمسؤوليتنا تجاه الجميع في الظروف الراهنة التي نمرّ بها، ومواكبتنا الدور الرائد الذي تلعبه دولة الإمارات العربية المتحدة السبّاقة دائماً في إطلاق المبادرات التي من شأنها المساهمة في تخفيف الأعباء عن كاهل الجميع، وتعميم روح التآزر في المجتمع".

وأشار القبيسي إلى أنّ هذه الحملة الترويجية تتيح لأكثر من 100 شخص المشاركة في السحب النهائي للفوز بالعديد من الجوائز القيّمة التي تشمل شاشات تلفاز LED ، وهواتف آى فون، وساعات وأجهزة لوحية من سامسونج . مؤكداً التزام الحيادية التامة في عملية السحب ووصول كل جائزة إلى الفائز بها. وأضاف أنّ مبادرة "كنوز" تشمل بطاقات تسوّق عبر الإنترنت، وخطط سداد مرنة من دون أرباح لمدة تصل حتى 6 أشهر عند استخدام "بطاقة آفاق الائتمانية"، متمنياً التوفيق لجميع المشاركين في هذه الحملة التي تعزّز مكانة "آفاق الاسلامية للتمويل" في القطاع الاقتصادي وترسخ حضورها وتفاعلها المتواصل مع أكبر شريحةٍ من أبناء المجتمع.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة