١٧ محرم ١٤٤٦هـ - ٢٣ يوليو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأربعاء 29 مايو, 2024 12:16 مساءً |
مشاركة:

"أبوظبي للصادرات" يستعرض حلوله التمويلية في "اصنع في الإمارات"

أكد سعادة محمد سيف السويدي، مدير عام صندوق أبوظبي للتنمية، ورئيس اللجنة التنفيذية لمكتب أبوظبي للصادرات، أن المكتب يسخّر الإمكانات والتمويلات اللازمة كافة، لدعم أعمال الشركات الإماراتية وتمكين وصول منتجاتها من السلع والخدمات إلى الأسواق العالمية، بما يسهم في نمو الاقتصاد الوطني واستدامة مصادر الدخل.

 

ويستعرض مكتب أبوظبي للصادرات خلال مشاركته في المعرض المصاحب للمنتدى، مزايا الحلول التمويلية التي يقدمها وفق شروط ملائمة، بهدف دعم أعمال الشركات الإماراتية وتعزيز تنافسية الصناعات الوطنية في الأسواق العالمية.

 

وقال السويدي، في بيان صحفي اليوم، في إطار مشاركة "المكتب" في الدورة الثالثة من منتدى "اصنع في الإمارات" الذي انطلق أمس، أن "أبوظبي للصادرات" عقد خلال المنتدى اجتماعات مع شركائه الإستراتيجيين، للتباحث والنظر في الفرص المستقبلية التي من شأنها دعم الإستراتيجيات الوطنية الهادفة إلى تنويع اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة، وزيادة حجم الصادرات من خلال رفع مساهمة القطاع الصناعي في الناتج المحلي الإجمالي، وتعزيز مساهمته في بناء اقتصاد وطني تنافسي ومؤثر عالمياً.

 

ويقام المنتدى على مدار يومي 27 و28 مايو الجاري تحت شعار "استثمار.. ابتكار.. نمو" وتنظمه وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، بالتعاون مع دائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي، ومجموعة أدنوك في مركز أبوظبي للطاقة.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة