٠٥ مايو ٢٠٢٤هـ - ٥ مايو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأحد 18 ديسمبر, 2016 11:58 صباحاً |
مشاركة:

شركة الإنشاءات العربية توقع عقدًا جديدًا لبناء برج سكني فاخر بطول 170 مترًا في قبرص

توصلت شركة الإنشاءات العربية وشركاؤها في المشاريع المشتركة مجموعة "جوانو آند باراسكيفيدس"  إلى عقد لبناء برج سكني فاخرة بطول 170 مترًا يحمل اسم "وان" ONE في قبرص. وعند إنجازه في العام 2019، سيكون البرج أطول الأبراج السكنية المطلة على الواجهة البحرية في أوروبا، كما أنه المشروع الأول للشركة في هذا البلد.

وسيتم تشييد البرج الجديد على شارع 28 أكتوبر المحاذي للواجهة البحرية بمدينة ليماسول، وسيكون واحدًا من المعالم البارزة في قبرص، ليسهم في إعادة رسم ملامح خط الأفق الساحلي، وليكون أيضًا بمثابة أيقونة تدل على تقدم الجزيرة وازدهارها. وسيضم البرج 83 شقة موزعة على 37 طابقًا تطل جميعها على البحر، وستوفر مزيجًا من الوحدات السكنية المكونة من غرفتين وثلاث وأربع غرف، بالإضافة إلى بنتهاوس مكون من ثلاثة طوابق. وسيشمل المبنى أيضًا مجموعة شاملة من المرافق، بما في ذلك النادي الصحي وحمام السباحة ومركز اللياقة البدنية ومساحات التجزئة.

وقال ماهر المرعبي، الرئيس التنفيذي لشركة الإنشاءات العربية: "يسعدنا تنفيذ أول مشروع لنا في هذا البلد، كما نفتخر بالثقة من جانب عميلنا إزاء قدرتنا على الجمع بين خبراتنا في إنجاز الأبراج الشاهقة والخبرة المحلية التي يتمتع بها شركائنا في مجموعة "جوانو آند باراسكيفيدس"، لنعمل سويًا على تشييد مبنى سيكون الأشهر في قبرص".

يشار إلى أن شركة الإنشاءات العربية قد نجحت في تطوير مجموعة من أشهر المباني الشاهقة وأكثر إثارة للإعجاب في جميع دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومنها مجموعة من أطول الأبراج في الإمارات. ومن بين الأسماء الشهيرة التي ارتبطت بها الشركة برج الماس، برج الأميرة، سكاي تاور، أبراج البوابة، أبراج الاتحاد، فاونتن فيوز، سكاي فيو، مركز التجارة العالمي في أبوظبي و "روز روتانا".

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة