٢٥ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٥ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
التكنولوجيا وتقنية المعلومات | الأربعاء 29 ديسمبر, 2021 9:44 صباحاً |
مشاركة:

آيسر تعلن عن تغييرات في الإدارة العليا لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

 

  • ماسيميليانو روسي يتولى منصب نائب الرئيس الإقليمي لشركة آيسر في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا 
  • تعيين ميكيلي مونتيكيو مديراً إقليمياً جديداً لشركة آيسر الشرق الأوسط 

 

 أعلنت شركة آيسر العالمية عن تعيين ماسيميليانو روسي نائباً للرئيس الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا إلى جانب منصبه الحالي كرئيس لوحدة أعمال المنتجات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. كما عينت آيسر أيضاً ميكيلي مونتيكيو بمنصب مدير إقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وذلك اعتباراً من 1 يناير 2022 بعد قرار بول كولينز بالتقاعد بعد 7 سنوات من النجاح في قيادة أعمال آيسر الشرق الأوسط وأفريقيا. 

 

وركزت آيسر بشكل كبير تحت قيادة بول على تعزيز عملياتها في المنطقة واتخذت تدابير مختلفة لتطوير أعمالها محلياً. وتعكس التغييرات في موظفي الإدارة العليا استمرار الالتزام الثابت للشركة بدعم منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.   

 

ويشغل روسي منصب رئيس وحدة أعمال المنتجات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا منذ عام 2017، حيث يعمل مع آيسر منذ عام 2007 بعد أن بدأ مع الشركة في مجال تطوير المنتجات. وخلال ما يقرب من 15 عاماً قضاها مع شركة آيسر، عمل روسي في مناصب قيادية مختلفة. وانضم إلى وحدة أعمال المنتجات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا عام 2013 وكان له دور فعال في بناء عمليات فعالة للعلامة التجارية. وبصفته نائباً للرئيس الإقليمي، سيقدم روسي رؤيته وخبرته الاستراتيجية التي لا تقدر بثمن لتعزيز مكانة آيسر كشركة رائدة في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات على مستوى المنطقة. 

 

وسينتقل ميكيلي مونتيكيو ، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط، إلى دبي لتولي منصبه الجديد، حيث عمل سابقاً كمدير أول للحواسيب الاستهلاكية وحواسيب الألعاب في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وستلعب خبرته الواسعة في مجال تطوير المنتجات والعمليات الشاملة دوراً رئيسياً في إطار سعي الشركة لتحقيق أهدافها.

 

لمحة عن شركة آيسر

تأسست شركة آيسر عام 1976، وهي اليوم واحدة من أكبر شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في العالم ولها حضور في أكثر من 160 دولة. وتركز آيسر في إطار تطلعها نحو المستقبل، على دمج الأجهزة والبرامج والخدمات لإفساح المجال أمام إمكانات جديدة للمستهلكين والشركات على حد سواء. وسواءً من التقنيات الخدمية وإنترنت الأشياء والألعاب الإلكترونية وتكنولوجيا الواقع الافتراضي، يُكرس موظفو شركة آيسر، الذين يزيد عددهم عن 7 آلاف شخص، جهودهم لدراسة وتصميم وتسويق وبيع ودعم المنتجات والحلول التي تزيل الحواجز بين الناس والتكنولوجيا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.acer.com.

 

© 2021 Acer Inc. جميع الحقوق محفوظة. تعد آيسر وشعار آيسر علامات تجارية مسجلة لشركة آيسر. وتُعتبر العلامات التجارية والعلامات التجارية المسجلة الأخرى و/أو علامات الخدمات، المذكورة أو غير المذكورة، ملكاً لأصحابها المعنيين. جميع العروض قابلة للتغيير دون إشعار أو التزام، وقد لا تكون متاحة من خلال جميع قنوات البيع. الأسعار المُدرجة هي أسعار البيع بالتجزئة المقترحة من الشركة المصنعة وقد تختلف حسب الموقع، وتُضاف إليها ضريبة المبيعات المطبقة.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة