١٠ محرم ١٤٤٦هـ - ١٦ يوليو ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
البيئة والطاقة | السبت 20 أبريل, 2024 4:59 صباحاً |
مشاركة:

أكوا باور توقع اتفاقية مع إيرينا لتوفير حلول طاقة مستدامة وتسريع التحول العالمي في مجال الطاقة المتجددة

وقعت شركة أكوا باور اتفاقية شراكة مع الوكالة الدولية للطاقة المتجددة (IRENA)؛ وهي منظمة حكومية دولية تدعم البلدان في انتقالها إلى مستقبل من الطاقة المستدامة.

 

 

 

وقالت أكوا باور في بيان لها، إن هذه الشراكة مهمة في توفير حلول طاقة مستدامة تهدف إلى تسريع اعتماد الطاقة المتجددة واستخدامها في أنحاء العالم.

 

 

 

وأوضحت أنه من خلال هذه الشراكة، ستتعاون مع إيرينا لتبادل المعلومات الحيوية حول الاستثمار في البنية التحتية للطاقة المتجددة، وتطوير الهيدروجين الأخضر، والطاقة الشمسية، والشبكات الذكية، والعلاقة بين الطاقة والمياه. بالإضافة إلى ذلك، ستشارك في مبادرات الوكالة الدولية للطاقة المتجددة بما في ذلك الهيدروجين الأخضر، والتعاون في مجالات تسهيل تطوير المشاريع، والتحالف من أجل إزالة الكربون في الصناعة، وتحالف المرافق من أجل صافي الصفر، والتحالف من أجل العمل.

 

 

 

وأضافت أنها ستستكشف وإيرينا الفرص المتاحة لحشد التمويل والاستثمار في مشاريع الطاقة المتجددة ودعم البنية التحتية، وتسهيل تطوير وتخزين وتوزيع ونقل واستهلاك مصادر الطاقة المتجددة، مشيرة إلى أنه سيتم تنظيم ورش عمل وندوات مشتركة لتبادل أفضل الممارسات وتعزيز القدرات وزيادة الوعي بتحول الطاقة بين فئات مجتمعية مختلفة من خلال منصات وبرامج إيرينا.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة