الاثنين ٠٩ ربيع الأول ١٤٤٢هـ - ٢٦ أكتوبر ٢٠٢٠م
  • Twitter Facebook Instagram Icon Linkedin Youtube Snapchat Alexa Icon RSS
الاشتراك في النشرة الإخبارية
عين دبي
المال والأعمال | السبت 23 مايو, 2020 4:24 مساءً |
مشاركة:

اقتصادية ابوظبي تعكف على تنفيذ مبادرة لتسويق منتجات محلية خاصة بالمستلزمات الوقائية تستفيد منها الجهات الحكومية المحلية والاتحادية

 

تعكف دائرة التنمية الاقتصادية ابوظبي على تنفيذ مبادرة لتشجيع شركات القطاع الخاص الصغيرة والمتوسطة منها على تسويق منتجاتها محليا وخاصة (المستلزمات الوقائية) للحد من انتشار فايروس 19 –COVID للاستفادة منها من قبل الجهات الحكومية المحلية والاتحادية.

 

وقال سعادة راشد عبد الكريم البلوشي وكيل الدائرة أن هذه المبادرة تهدف الى دعم شركات القطاع الخاص وتشجيعها على تسويق منتجاتها لدى الجهات الحكومية المحلية والاتحادية في إطار دعم المنتج المحلي في إمارة أبوظبي في ظل الظروف الراهنة التي فرضتها تداعيات ازمة كوفيد 19. 

 

وأوضح أن الدائرة بدأت التنسيق مع عدد من الشركات التي تقدم منتجات للاستخدام في تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا ونجحت بداية في توريد دفعة أولى بحوالي 250 الف كمامة طبية لتصل الان الى مليون و100 الف كمامة من احدى الشركات استفادت منها جهات حكومية اتحادية ومحلية. 

 

ودعا سعادته في هذا السياق الجهات الحكومية الأخرى الى الاستفادة من قائمة المنتجات التي تقدمها الشركات العاملة في امارة ابوظبي والمتوفرة لدى الدائرة بما يسهم في دعم المنتج المحلي وتعزيز دور القطاع الخاص في الاقتصاد المحلي للإمارة. 

وأشاد سعادة وكيل الدائرة بدعم الجهات الحكومية التي تفاعلت مع مبادرة الدائرة من خلال شراء الكمامات التي انتجتها احدى الشركات المحلية معربا عن خالص شكره وتقديره لدعمها هذه الجهود التي تعزز من دور الشركات المحلية وتمكنها من الاستمرار في المشاركة مع الجهات الحكومية للخروج من الازمة الراهنة. 

وأشار سعادته الى ان الدائرة تعكف حاليا على حصر الشركات المحلية العاملة في امارة ابوظبي والتي تنتج المستلزمات الصحية والوقائية بهدف الاستفادة منها من قبل الجهات المحلية والاتحادية وشبه الحكومية ضمن نظام مشترياتها بهدف تقديم الدعم لهذه الشركات للاستمرار في نشاطها الاقتصادي والمساهمة في دعم الجهود الحكومية لمحاربة انتشار عدوى فيروس كورونا.  

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
لمزيد من الأمان نرجو كتابة الإجابة في المربع أدناه:
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة