٢٠ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٠ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
البيئة والطاقة | الأربعاء 22 مارس, 2023 3:33 مساءً |
مشاركة:

مجموعة أدنيك تتسلم "بي إس آي كايت مارك لإدارة الابتكار" كأول جهة في إدارة المعارض تنال هذه الشهادة في العالم

تتويجاً لجهودها في تبني الابتكار على المدى الطويل لتحقيق الاستمرارية والكفاءة في عمليات التشغيل

 

تسلمت مجموعة أدنيك اليوم شهادة " بي إس آي كايت مارك لإدارة الابتكار" وهي شهادة عالمية مرموقة يمنحها المعهد البريطاني للمعايير إلى المؤسسات والشركات التي تتبنى الابتكار لتحقيق المرونة على المدى الطويل من أجل نمو مستمر في عملياتها واستثماراتها. 

 

وجرى استلام الشهادة خلال استقبال حميد مطر الظاهري العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة أدنيك مسؤولي المعهد البريطاني للمعايير في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، وذلك بحضور عدد من المدراء التنفيذيين من كلا الجانبين.

 

ومع حصولها على هذه الشهادة العالمية المرموقة التي تستند على المعيار الدولي لإدارة الابتكار أيزو 56002، والقدرة على التكيف مع متطلبات العملاء المختلفة مع توفير الاستمرارية والكفاءة في عمليات التشغيل، تكون مجموعة أدنيك أول جهة في تنظيم المعارض تنال هذه الشهادة على المستوى العالمي. 

 

وقال حميد مطر الظاهري، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لمجموعة أدنيك:"حصولنا على هذه الشهادة العالمية يؤكد المكانة الريادية لمجموعة أدنيك في رسم مستقبل سياحة الأعمال والسياحة الترفيهية على إقليمياً وعالمياً، وذلك من خلال حرصها المتواصل على تبني أفضل الممارسات لضمان الكفاءة في تحقيق نتائج متميزة تفوق توقعات الشركاء والزوار والعارضين، تماشياً مع سعيها لتعزيز مكانة أبوظبي كعاصمة لسياحة الاعمال والسياحة الترفيهية على مستوى المنطقة. 

 

وقالت فيونا كورتي، مديرة اعتماد المنتجات في المعهد البريطاني للمعايير الدولية:" يعتبر الابتكار أمراً في غاية الاهمية لتحقيق المرونة والنمو المستدام على المدى الطويل، ويعكس حصول مجموعة أدنيك على شهادة "بي إس آي كايت مارك لإدارة الابتكار" إدراكها ومدى فعالية البرامج التي تتبناها لتحقيق أثر إيجابي لتحقيق التطوير المستمر لضمان تميزها، ويسرنا أن نتوجه بالتهنئة إلى مجموعة أدنيك على هذا الإنجاز المتميز."

 

وحققت مجموعة أدنيك إنجازات نوعية في تبني الابتكار كنهج أساسي لتحقيق النمو المتواصل في أدائها، حيث وضعت في العام 2014 استراتيجية واضحة لتكريس ثقافة الابتكار كأسلوب عمل، واستثمرت في إطلاق العديد من البرامج والمبادرات التي حققت نتائج متميزة.

 

وفي إطار هذه الاستراتيجية، دشنت مجموعة أدنيك في العام 2016 مختبراً للابتكار والذي يوفر بيئة مثالية لتحفيز التفكير الإبداعي وتشجيع الابتكار من خلال إيجاد منصة لتبادل الأفكار واتخاذ القرارات واقتراح الحلول التي تلبي تطلعات الشركاء وتتجاوز توقعاتهم. 

 

وتتويجاً لهذا النهج، حصلت مجموعة أدنيك على شهادة المواصفة الأوروبية لنظام إدارة الابتكار "CEN/‏TS 16555-1" من هيئة لويدز ريجستر البريطانية، لتكون أول مؤسسة ضمن قطاع سياحة الاعمال تنال هذه الشهادة العالمية المرموقة، كما كانت في قائمة أفضل 10 جهات على مستوى أبوظبي في الابتكار واستشراف المستقبل خلال العام 2017.

 

وحصدت مجموعة أدنيك في العام 2019 جائزتين دوليتين في مجال الابتكار من المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة (EFQM)ضمن فعاليات "تحدي الابتكار"، وذلك عن فئتي "الابتكار في مجال تجربة المتعاملين" و"الابتكار في مجال الاقتصاد الدائري".

 

وتعاونت مجموعة أدنيك مع جهات في أبوظبي لترويج الإمارة كوجهة عالمية للابتكار والمبتكرين، بما فيها حاضنة فكرة لابز (2016) ومنصة بلغ آند بلاي-ابوظبي (2018) وستارت أي دي (2019) لتعزيز وتمويل الشركات الناشئة المبتكرة.

 

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة