الثلاثاء ١١ صفر ١٤٤٢هـ - ٢٩ سبتمبر ٢٠٢٠م
  • Twitter Facebook Instagram Icon Linkedin Youtube Snapchat Alexa Icon RSS
الاشتراك في النشرة الإخبارية
عين دبي
المال والأعمال | الأربعاء 11 ديسمبر, 2019 1:28 صباحاً |
مشاركة:

إيرباص تشارك في معرض الخليج للدفاع والطيران في الكويت

 أعلنت ’إيرباص‘ عن مشاركتها في الدورة الخامسة من "الخليج للدفاع والطيران" في الكويت، المعرض المتخصص في مجالات الدفاع والطيران والأمن الوطني والسلامة، والتي تفتتح فعالياته اليوم (10 ديسمبر) وتمتد لغاية 12ديسمبر الجاري،  تحت رعاية كريمة من معالي الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح، وزير الدفاع والنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء في الكويت. 

 

ويمثل المعرض جزءاً من "رؤية الكويت 2035" الرامية إلى تحويلها إلى مركز إقليمي ودولي للتجارة والأعمال. وتعتزم شركة ’إيرباص‘، المزود الرائد للاتصالات الآمنة والحلول التعاونية، استعراض باقة من أبرز حلولها المعززة للإتصالات التخصصة، بما فيها جهاز ’تاكتيلون دابات‘، الأول من نوعه الذي يجمع بين مزايا نظام الاتصالات والهاتف الذكي؛ وتطبيق’تاكتيلون آغنت‘ التعاوني وأنظمة الاتصالات الراديوية ’آر سي إس‘.

 

ويعتبر نظام اتصالات الراديو الذي تستخدمه قوات الشرطة عبارة عن وحدة تحكم حديثة لتوزيع المهام ومصممة خصيصاً للعاملين في غرف التحكم، ما يسمح لهم بالاستفادة على نحو سريع وسهل من مزايا الاتصال الخاصة بشبكة ’تيترا‘. بينما يزود تطبيق ’تاكتيلون آغنت‘ الأجهزة الذكية باتصالات آمنة تمنح المستخدمين القدرة على الاستفادة من خدمات الصوت والبيانات والفيديو وتحديد المواقع بشكال دقيق وفق أعلى مستويات الموثوقية والأمان؛ ما يجعله قادراً على تلبية متطلبات المنظمات المعنية بقطاعات السلامة العامة والنقل والمرافق وغيرهم من المستخدمين في القطاعات الأخرى.

 

وعلاوة على ذلك، تنوي الشركة تسليط الضوء على عروض تجريبية لجهاز ’تاكتيلون دابات‘، والذي يجمع بين الهاتف الذكي ونظام ’تيترا‘ للاتصال اللاسلكي في جهاز واحد ذكي ومتين وآمن. 

 

وفي هذا الصدد، قال أندرو فوربس، رئيس "سكيور لاند كوميونيكيشنز"(Secure Land Communications)لدى إيرباص في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "تُحرز الكويت تقدماً كبيراً في مجالات الدفاع والأمن، وتحرص على الدوام على الاستفادة من أحدث التقنيات التي من شأنها مساعدة اقتصاد الدولة على الازدهار. وتأتي مشاركتنا في المعرض بهدف تكثيف تعاوننا مع دول منطقة الخليج، والتي تواصل بدورها تركيزها على تعزيز قدرات قواتها المسلحة وتدابيرها الأمنية على حد سواء. وتحظى شركة ’إيرباص‘ بمكانة وتقدير كبيرين في منطقة الشرق الأوسط بصفتها شريكاً موثوقاً ومستقلاً في ميدان الاتصالات المتخصصة والآمنة في الأزمات والطوارئ".

مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
لمزيد من الأمان نرجو كتابة الإجابة في المربع أدناه:
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة