٢٠ أبريل ٢٠٢٤هـ - ٢٠ أبريل ٢٠٢٤م
الاشتراك في النشرة البريدية
عين دبي
المال والأعمال | الأحد 26 أبريل, 2020 11:16 صباحاً |
مشاركة:

هيئة النقل بعجمان تربط خدماتها الرقمية ببوابة عجمان للدفع الذكي

في إطار حرصها على دعم التحول الرقمي وتوفير خيارات دفع متعددة للعملاء

 
في إطار جهودها للحفاظ على صحة وسلامة عملائها والارتقاء بكفاءة الخدمات المقدمة لهم، أعلنت هيئة النقل في عجمان عن ربط خدماتها الرقمية ببوابة عجمان للدفع الذكي. ومن شأن هذه الخطوة أن تضمن إجراء المعاملات بدرجة عالية من الأمان وأن تعزز جودة الخدمات وتوفر قنوات وطرق دفع متنوعة تلائم مختلف فئات متعاملي الهيئة. 
 
تم الإعلان عن هذا الربط خلال توقيع اتفاقية عن بعد باستخدام الهوية الرقمية (UAE Pass) بين دائرة المالية في عجمان وهيئة النقل في عجمان، والتي وقعها كل من سعادة مروان أحمد آل علي، مدير عام دائرة المالية، وسعادة المهندس عمر بن عمير المهيري، مدير عام هيئة النقل.
 
وتعليقا على هذا الموضوع، قال سعادة المهندس عمر بن عمير المهيري، مدير عام هيئة النقل في عجمان: "تعد هذه الخطوة بمثابة نقلة نوعية في السعي إلى الحفاظ على سلامة متعاملي الهيئة وتقديم أفضل مستوى من الخدمات لمتعاملي الهيئة. ونحن هنا نثني على الجهود الكبيرة التي بذلتها دائرة المالية بعجمان لتلبية تطلعات واحتياجات الهيئة التي خصصت هذا النجاح لتوفير جودة حياة وتجربة عيش أفضل لمتعامليها."
 
وأضاف سعادته: "نحرص دائما على تقديم خدماتنا بشكل يوفر السهولة والراحة والأمان لمتعاملينا. إن ربط خدماتنا الرقمية ببوابة عجمان للدفع الذكي سيجعل كافة عمليات الدفع لرسوم الخدمات تتم بكل سلاسة عن بعد للحفاظ على صحة وسلامة المتعاملين. وستشمل الخدمات التي سيتم تحصيل رسومها عن طريق بوابة عجمان للدفع الذكي، طلب مركبات الأجرة، طلب فحص المركبات، دفع المخالفات، طلب إصدار تصريح نقليات، طلب إصدار أو تجديد تصريح السائقين، بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى التي تقدمها هيئة النقل في إمارة عجمان."
 
من جانبه، قال سعادة مروان أحمد آل علي، مدير عام دائرة المالية في عجمان: "نحن فخورون بأن نشهد مختلف الدوائر الحكومية في عجمان تمضي قدما في مسيرة التحول الرقمي وتحذو حذو الإمارة في الحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين وتسهيل حصولهم على الخدمات الحكومية من منازلهم. ويسعدنا أن نتعاون مع هيئة النقل ودعمها للحفاظ على سلامة متعامليها وخدمتهم بأفضل طريقة وأعلى مستوى."
 
وأضاف سعادته: "إن ربط الخدمات الرقمية لهيئة النقل ببوابة عجمان للدفع الذكي يؤكد على المزايا التي تقدمها البوابة والدور الذي تضطلع به لدعم جهود الحفاظ على سلامة المتعاملين وتبسيط إجراءات المعاملات وعمليات الدفع لمختلف فئات المتعاملين الذين أصبحوا يفضلون استخدام قنوات وطرق دفع رقمية نظرا للسهولة والراحة والأمان التي توفرها."
 
 توفر بوابة عجمان للدفع الذكي لهيئة النقل في عجمان نظام دفع موحد يتميز بالمرونة ويلبي احتياجاتها ويوفر لها قدرة عالية على المتابعة والرقابة الآنية لجميع إيراداتها. كما تقدم البوابة تقارير إحصائية ومالية شاملة ودقيقة تساعد على اتخاذ القرار لكافة المستويات.
 
حول بوابة عجمان للدفع الذكي:
 
بوابة عجمان للدفع الذكي هي منصة دفع رقمية متكاملة أطلقتها دائرة المالية في حكومة عجمان وصممت لتلبية احتياجات جميع فئات المتعاملين سواء من الأفراد أو الشركات حيث توفر قنوات وخيارات دفع متعددة تتميز بالسهولة والراحة والأمان.
 
توفر بوابة عجمان للجهات الحكومية نظام دفع موحد يتميز بالمرونة ويلبي احتياجات مختلف الدوائر الحكومية ويوفر لهم قدرة عالية على المتابعة والرقابة الآنية لجميع الإيرادات الحكومية. كما تقدم البوابة تقارير إحصائية ومالية شاملة ودقيقة تساعد على اتخاذ القرار لكافة المستويات الحكومية، وخدمات تقلل المدة الزمنية المستغرقة لإنهاء المعاملات، مما يضمن إسعاد المتعاملين.
 
 
مشاركة:
طباعة
اكتب تعليقك
إضافة إلى عين دبي
أخبار متعلقة
الأخبار المفضلة